أخبار محلية

مدير بيئة عسير يزور عدد من المكاتب والوحدات ويتفقد منتزهات بيشة وسد الملك فهد

 

مجد الوطن – محمد ال غواء

قام مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله الويمني برفقة مدراء الإدارات ورؤساء الاقسام المختصة بجولات تفقدية شملت كل من مكتب بيشة وتثليث ووحدة صمخ التابعة لفرع الوزارة. والتقى الويمني بمديري ومنسوبي المكاتب والوحدات واستعرض معهم انجازات العمل في الفترة السابقة, وكذلك مناقشة احتياجاتها والمعوقات التي تحول دون قيامها بعملها على اكمل وجه, كما تم استعراض أوجه التحسين والتطوير التي تتطلبها مصلحة العمل للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خصوصا ان المنطقة تعد من أكبر المناطق زراعياً على مستوى المنطقة.
من جهة أخرى, زار الفريق منتزه بيشة الوطني وكذلك منتزه “يلا” الذي يعد واحدا من أهم المنتزهات الوطنية شمال شرق المدينة حيث تقدر مساحته ب ثمانية عشر مليون متر مربع في منطقة برية وأرض خصبة ويحتوي على مجموعة من الأشجار والمكونات الطبيعية المختلفة. كما وقف الفريق على سد الملك فهد في بيشة, احد اكبر السدود في المملكة, وتم الإطلاع على الية مراقبة منسوب مياه السد والاستعدادات القائمة تحسبا لموسم الامطار القادم.
تأتي هذه الزيارات ضمن الجولات التي يقوم بها مدير بيئة عسير المهندس عبدالله الويمني للوقوف على ما تم انجازه من المكاتب والوحدات في الفترة الماضية ومناقشة احتياجاتها للفترة القادمة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى