الأخبار الرئيسية

جدة تستضيف لقاء رجال الأعمال لشبكة الأعمال السعودية الهندية

 شارك به السفير الهندي و نائب رئيس غرفة جدة سابقا" ورجال أعمال من كلا البلدين ورؤساء تحرير :

 

 

جدة —

نظّمت القنصلية العامة للهند بجدة لقاء رجال الأعمال لشبكة الأعمال السعودية الهندية فرع جدة في فندق ريتز كارلتون بتاريخ 9 نوفمبر 2020 وترأس الاجتماع سعادة الدكتور أوصاف سعيد ، سفير الهند .لدى المملكة العربية السعودية

هذا وقد رحب السيد واي. صابر، القنصل العام بالنيابة الحضور. وتطرق الدكتور أوصاف سعيد سفير الهند لدى المملكة العربية السعودية في الخطاب الرئاسي إلى الفرص الجديدة لتعزيز الارتباطات التجارية بين مجتمعات الأعمال الهندية والسعودية التي قدمتها رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وأضاف أن القطاعات التي قامت المملكة بترتيب أولوياتها تتشابه مع الأولويات الاقتصادية الهندية وتتماشى مع أولويات الهند في العلاقات الثنائية الهندية السعودية والتجمعات القطاعية المختلفة داخل شبكة الأعمال السعودية الهندية (SIBN) وعلاوة على ذلك، أكد بأن تعزيز التعاون الثنائي في هذه القطاعات سيكون مفيدا لكلا البلدين.

ومن جانبه ألقى السيد عبد الله بن ماجد القصبي رئيس شبكة الأعمال السعودية الهندية والسيد مازن بترجي، نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بجدة سابقا” و رئيس فرع جدة لشبكة الأعمال السعودية الهندية ايضا كلمة أمام الحفل.
كما حضر اللقاء شخصيات إعلامية بارزة مثل السيد خالد المعينا والسيد ماهر عبدالوهاب والسيد سراج وهاب والسيد رام ناريان آير .
قيما . قدم جميع رؤساء القطاعات في شبكة الأعمال السعودية الهندية عرضا وتحدثوا عن قطاعاتهم وقدموا معلومات متعمقة التي تعرض الفرص في القطاع التجاري الفردي.
. كما تخلل ذلك إقامة مؤتمر صحفي خاطب فيه السفير ايضا الصحفيين من الصحف والمجلات الرائدة.
. وأختتمت المناسبة بحماس كبير لتسهيل الأفكار التي تم طرحها خلال الاجتماع والتي ستتناولها القطاعات الفردية في شبكة الأعمال السعودية الهندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى