أخبار محلية

شيخ وأهالي قبيلة العكرة يجددون البيعة لخادم الحرمين الشريفين

 

الطوال – عبدالله عكور

رفع شيخ قبيلة العكرة التابعة لمحافظة الطوال الشيخ محمد بن يحي أسود عكور نيابة عن أهالي ومشائخ وأعيان قبيلة العكور التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة ذكرى البيعة السادسة وتولية – أيده الله – مقاليد الحكم.
وقال ” العكور” بهذه المناسبة: تحل علينا هذه الذكرى بقلوب ملؤها الحب والأمن والاطمئنان والإنجاز والعطاء، في مجالات الحياة ، نشاهد عجلة التطور وتحديث أجهزة ومؤسسات الدولة يمضيان سوياً مع مواصلة تنفيذ المشروعات التعليمية والصحية والتنموية في مختلف أنحاء المملكة”.
وأضاف: إلى أنه منذ تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم حظيت الجمعيات الخيرية بدعم غير محدود وشهدت في عهده تطوراً ملموساً عكس اهتمامه الكبير بالأعمال الخيرية ونصرة الإسلام والمسلمين وتحقيق احتياجات الوطن والمواطن والدفع بعجلة التنمية بعزم وحزم.
وأكد أن هذه الذكرى تحمل عدة مضامين، أبرزها الولاء من الشعب الوفي لقائد مسيرته الوطنية نحو التنمية والبناء، وتأمين كل ما من شأنه تعزيز مكانة بلادنا الغالية بين الأمم، تنميةً واستقراراً، كما تحل والوطن يخطو بثقة نحو مزيد من العلو في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، في ظل الجهود الإصلاحية التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى