أخبار محلية

إدارة الأسر الكافلة بمحافظة الأحساء تجتمع بممثل صندوق الموارد البشريه (هدف)

تحقيقاً لأهداف رؤية المملكة 2030 :

 

✍🏻 الأحساء – ماهر عبدالوهاب

من منطلق الشراكة المجتمعية التي تسعى إدارة الأسر الكافلة بمحافظة الأحساء إلى تحقيقها مع الجهات ذات الطابع المشترك من القطاعين العام والخاص
عقدت إدارة الأسر الكافلة بالمحافظة بحضور مديرة الإدارة الاستاذة حبيبه بنت سعد العقل وممثلة العلاقات العامه في الاداره ريهام جعفر صبيحه صباح هذا اليوم الأربعاء مع رئيس علاقات المنشآت في صندوق الموارد البشريه (هدف).

حيث يهدف الاجتماع الى التعرف على الخدمات التي تقدمها إدارة الاسر الكافلة والفئات التي تستهدفها وأهم البرامج التطويريه والانشطه المقدمه.

فيما تعرفت إدارة الاسر الكافله على الخدمات التي يقدمها صندوق الموارد البشريه (هدف) في مايخدم ابناء المجتمع ويحقق التحول الوطني ٢٠٢٠ ورؤية المملكة 2030 في تمكين الشباب بشكل عام والايتام بشكل خاص.

وأوضحت أ/ ريهام صبيحةمدير العلاقات العامة ان ادارة الاسر الكافلة تستمد رؤيتها من استراتيجية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي تواكب رؤية المملكة لتقديم خدمات شاملة وبجودة عالية للمستفيدين وأسرهم الكافلة وحيث ان الخدمات متنوعة في مجالات شتى منها ماهي توعوية وتأهيلية وتنموية وتعليمية وعلاجية وخدمة اجتماعية وخدمة اسرية

انتهىً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى