أخبار محلية

شراكة بين هيئة الأمر بالمعروف بجدة وأمانة محافظة جدة لتفعيل حملة ” الصلاة نور “

 

 

عمر شيخ – مكة المكرمة .

في إطار التعاون المشترك بين فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة والجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة واصلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة تفعيل مناشطها التوعوية والوقائية ضمن حملة ( الصلاة نور ) بالشراكة مع أمانة محافظة جدة وذلك بالإستفادة من الوسائل المتاحة لدى الأمانة المتمثلة بالشاشات الإلكترونية ولوحات الطرق والمجمعات التجارية والأسواق لنشر الرسائل التوعوية لتعزيز مكانة الصلاة في مختلف شرائح المجتمع .

والجدير بالذكر أن حملة ” الصلاة نور ” أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر غرة شهر محرم كما حظيت الحملة بتدشين أصحاب السمو أمراء المناطق وتهدف إلى التوعية بمكانة الصلاة وفضائلها وأثرها في حياة المسلم .

من جانبه أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ/ فؤاد بن سعود العمري – على أهمية تفعيل حملة الصلاة نور في جميع الوسائل المتاحة وتعزيز دور الشراكة مع الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة .

و تأتي هذه البرامج بتوجيهات من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند – في سبيل تحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وفقهم الله .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى