أخبار محلية

وكيل وزارة الموارد البشرية يزور جمعية البر ويثمِّن خطواتها التطويرية

أثنى على تجربة أجهزة الخدمة الذاتية..

جدة- عبد القادر رضوان

قام وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتنمية المجتمع الأستاذ أحمد بن صالح الماجد بزيارة لجمعية البر بجدة ضمن زيارات له شملت عدداً من الجمعيات في جدة.
وكان في استقباله والوفد المرافق له مدير عام الجمعية م/ محيي الدين حكمي، وعضو مجلس الإدارة المهندس سمير قرشي وعدد من مسؤولي الجمعية.
وقد استمع سعادة الوكيل الى شرح مفصل عن الجمعية قدمه المهندس الحكمي عبر العرض المرئي الذي ركز من خلاله على التوجه القائم بالجمعية في ترجمة مستهدفات رؤية 2030 خاصة تلك المتعلقة بالتطوع والتمكين، إضافة الى التحول الرقمي المتجسد في البوابة الالكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية وأجهزة الخدمة الذاتية، مسلطاً الضوء على مبادرات الجمعية خلال جائحة كورونا وقبلها سيول جدة التي برز فيها الجهد المتميز لمتطوعي الجمعية.
وقد أشاد الأستاذ الماجد بالنقلة التطويرية الملحوظة في الجمعية خاصة في المجال الرقمي مؤكداً أن زيارته تأتي في إطار الحراك في قطاع التنمية، وقال: “اننا نعمل على دعم صندوق دعم الجمعيات الذي تنضوي تحته عدد من الصناديق الوقفية الاستثمارية كغسيل الكلى وحفظ النعمة، كما نعمل على تفعيل منصة التبرعات لدعم مشاريع الجمعيات”.
من جهته رحب معالي الدكتور سهيل بن حسن قاضي رئيس مجلس الإدارة بالأستاذ أحمد الماجد والوفد المرافق له، مقدماً عدداً من المقترحات التي تدعم تطوير الأداء في الجمعيات الخيرية وتمنع ازدواجية الصرف للمستفيدين، وقد لاقت مداخلة معاليه اهتماما من سعادة الوكيل الذي وعد بالتسريع بما يسمى (السجل الاجتماعي)، كما تم مناقشة احتياجات الجمعية خلال المرحلة المقبلة عبر عدد من الاقتراحات التي قدمها رئيس مجلس الادارة ومدير عام الجمعية.. واقتراحات أخرى قدمها م/سمير قرشي عضو مجلس الإدارة.
وفي ختام الزيارة أثنى سعادة الوكيل على الأداء المتطور في الجمعية خاصة في الجانب التقني والتحول الرقمي، مبدياً إعجابه بأجهزة الخدمة الذاتية للمتبرعين والمستفيدين التي جعلت إجراءات التبرع سلسة، واعداً بمتابعة تطبيق هذه التجربة المتميزة في الجمعيات الأخرى.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى