أخبار محلية

منتدى ميمن لتنمية الشباب (MYDF) يجري لقاء تعريفي في جدة

 

جدة — ماهر عبدالوهاب

أجرت منتدى ميمن لتنمية الشباب الميمان لقاء تعريفي في مطعم القرية بجدة، وذلك بقصد توعية الجالية عن أهداف هذا المنتدى والسبب الرئيسي لإنشائه وتعريفهم بالأنشطة التي يقوم بها هذا المنتدى الفريد.
هذا وقد بدأ البرنامج بتلاوة القرآن الكريم مع الترجمة ثم ألقت ضيفة الشرف الأول بهذه المناسبة، السيدة خديجة ملك – رئيسة المنتدى السعودي الدولي للإعلام فأعربت عن أهمية انماء قدرات الشباب ودعمهم عبر النشاطات الرياضية والمنافسات الأخرى لتنمية الموهبات والمهارات.
ومن جانبه أعرب ضيف الشرف الآخر ،الدكتور محمد عرفان خيماني – المدير العام لمجموعة شركات السرتي، عن تقديره على ما يقومونه المنتدى لتنمية مهارات شبان الميمان و أعرب عن إعجابه بالأنشطة التي يقوم بها المنتدى وقال إن الفكرة وراء إنشاء هذا المنتدى جديرة بالثناء ، كما أبدى أستعداده لتقديم دعمه الكامل للمنتدى.

من طرف آخر، قالت السيدة عروج أصغر والسيدة أمرينا، وهما كانتا من ضمن الضيوف المميزين الذين حضروا المناسبة، حيث أعربتا عن امتنانهما لدعوتهما في هذا الحدث الفريد وأعربتا عن استعدادهما بدعم نشاطات المنتدى، خاصة جناح السيدات بالمنتدى.

يذكر أن الجالية الميمان في المملكة اسست منتدى ميمن لتنمية الشباب الجالية الميمان من خلال انماء مهاراتهم العلمية والجسدية ومساعدتهم في دراستهم وتشجيع تفوقهم العلمي عبر الندوات العلمية والممارسات الرياضية والمسابقات التشجيعية وتحفيزهم على التلقي العلمي بمنح الجوائز القيمة والهدايا والمكافئات من خلال اقامة البطولات والمنافسات الحرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى