أخبار المجتمع

غذاء وكساء وفرحة مبادرة جمعية البر الخيرية بجازان ..

 

جازان – إعلام الجمعية ||

أطلقت جمعية البر الخيرية بجازان اليوم مباردة تحت شعار ” غذاء وكساء وفرحة “والتي تعد من إحدى مبادرات الجمعية لفصل الشتاء لإدخال الفرح والسور والبهجة على الأسر الأكثر إحتياجاً والأيتام من المستفيدة من خدماتها في المناطق الجبلية اشتملت على لعب للأطفال

وأوضح رئيس المجلس الشيخ يحي بن حسن عوض والأعضاء في المجلس أن المبادرة هدفت إلى تخفيف العبء على الأسر الأكثر إحتياجاً والأيتام من المستفيدة من خدماتها في المناطق الجبلية ومساعدتهم على اقتناء المستلزمات التي يحتاجونها من غذاء وكسوة شتوية والعاب أطفال وذلك لإدخال الفرحة والسرور على هذي الفئة الغالية على قلوبنا.

وقد أشار المدير التنفيذي للجمعية الشيخ عصام خواجي أن المبادرة شملت توزيع 1000 كسوة شتوية و 1000 سلة غذائية وألعاب أطفال.

وأكد أمين عام جمعية البر الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي أن مبادرة ” غذاء وكساء وفرحة ”
تأتي ضمن المساعدات التي تقدمها الجمعية لمستفيديها من الأسر الأكثر إحتياجاً والأيتام من المستفيدة من خدماتها في المناطق الجبلية إضافة إلى العديد من برامج المساعدات العينية التي
تقدمها بشكل دائم للمحتاجين والمستفيدين من خدمات الجمعية.

سائلاً الله أن يحفظ مملكتنا الغالية وولاة أمرها وشعبها الأبي الكريم وأن يتقبل من الداعمين أعمالهم المباركة المشكورة وأن يخلف لهم بالخيرات.

وذكر العلاوي أن هنا قيادة الخير في وطن الخير و أهل الخير من الباذلين بأموالهم لأوجه الخير ، مثمناً للعاملين في القطاع الثالث صناعة الفرح والمبادرات النوعية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى