أخبار المجتمع

فريق مزايا الصحي التطوعي بأبوعريش يختتم مبادرته الصحية” صحتك أمانتك 2 “بأبوعريش..

 

أبوعريش – علي زيد

اختتم فريق مزايا الصحي التطوعي التابع لجمعية البر الخيرية بأبوعريش مبادرة ” صحتك امانتك للفحص  المبكر للأمراض المزمنة 2 .. وذلك بحديقة الشهداء بأبوعريش وبالتعاون مع عدة فرق تطوعية و ترفيهية بالمنطقة ، ومنهم ” فريق صناع الأمل التطوعي – فريق إسعاد بلا حدود التطوعي – فريق انفنتي الترفيهي ، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بأبوعريش محمود بن علي الأقصم .

وقد اشتملت الفعالية على فحص ماقبل السكري ولمن يعانون من السمنة وقياس العلامات الحيوية وقياس كتلة الجسم وايضاً اشتملت على ركن التوعية الصحية من الأمراض المزمنة .

وأوضحت قائدة الفريق الأستاذة ليلى دهل ، بان  المبادرة الصحية التطوعية تهدف الى تعزيز  الوعي بحق كل مريض أو كل شخص معرض للإصابة من أمراض مزمنة في الحصول على أفضل مايمكن تقديمه له من خدمات تثقيفية وتوعوية ، ويعد هذا اﻹلتزام العميق نحو مرضى السكر او الضغط و دليلنا في السعي نحو تطوير سبل العلاج واﻹستراتيجيات الفعالة لمساعدة المرضى  واﻷطباء وكل المعنيين على مواجهة التحديات التي يطرحها المرض .

وقد افتتح البرنامج المبادرة بكلمة من قائدة الفريق ليلى دهل
ثم فقرة الفعاليات ” فريق انفنتي ، ثم مشاركة قدموها فريق صناع الأمل التطوعي، نالت على استحسان الجميع ، الذي قدمها المقدم البرامج الأستاذ عبدالله القرني .

وفي نهاية البرنامج” الأقصم” كرم المتطوعين و الإعلاميين والداعمين .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى