أخبار محلية

تكثيف الجولات الرقابية بحجز السيارات بالشرائع ومعالجة التشوه البصري بالشوقية

مكة المكرمة : عمر الموسى

كثفت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية الشرائع الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، جولاتها الرقابية على المباسط والباعة الجائلين في حجز السيارات بالشرائع؛ وذلك في إطار جهودها للمحافظة على الصحة العامة.

وأوضح رئيس بلدية الشرائع الفرعية المهندس محمد بن شجعان العصيمي، أنه تم تنفيذ عدة جولات رقابية بحجز السيارات بالشرائع، أسفر عنها رفع 32 مبسطاً عشوائياً مخالفاً للاشتراطات البلدية والشروط الصحية، إضافةً إلى إتلاف كمية من جوالين المياه مجهولة المصدر يستخدمها الباعة الجائلين، مشيراً إلى إتخاذ اللازم وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالفين.

من جانب آخر واصلت بلدية الشوقية الفرعية بالتعاون مع الإدارة العامة للنظافة، أعمالها لمعالجة التشوه البصري وازالة اللوحات الإعلانية والدعائية بعدة مواقع بنطاق البلدية، حيث تم إزالة 41 لوحة إعلانية مخالفة، وذلك ضمن الجولات الميدانية المستمرة التي تقوم بها البلدية.

وأكَّدت الأمانة أن الجولات الميدانية مستمرة من قبل مراقبي البلديات الفرعية لتعزيز الإجراءات الوقائية والحفاظ على صحة وسلامة الجميع، داعية إلى التعاون في الإبلاغ عن المخالفات الصادرة في حال وجودها سواءً من المنشآت الغذائية أو غيرها على الرقم 940 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى