أخبار محلية

سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يتسلم تقرير الأداء السنوي لفرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة ..

 

جازان – عمر الصافي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه اليوم، مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة علاء بن حسن زعقان يرافقه عدد من منسوبي ومنسوبات الفرع.

وتسلم سموه خلال اللقاء تقرير الأداء السنوي عن أعمال وخدمات فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة، مشيداً بخطة وجهود الفرع لنشر وتعزيز ثقافة حقوق الانسان بالمنطقة وبناء الشراكات لتحقيقها وفق توجهات القيادة الحكيمة – رعاها الله – لتطبيق مبادئ حقوق الانسان بجميع المجالات التي أقرتها الشريعة الإسلامية السمحة.

كما استمع سموه خلال الاستقبال لشرح مفصل من مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بجازان عن التقرير وما احتواه من إنجازات وعن المهام والأعمال والخدمات التي يقدمها الفرع للمواطن والمقيم بالمنطقة، وبين ” زعقان ” أهمية دور هيئة حقوق الإنسان في حفظ الجانب الإنساني وكرامة الإنسان في حياته ومجتمعه وما يضمنه الدين الإسلامي الحنيف من حقوق وفق كتاب الله وسنة نبيه الكريم ، في ظل ما تجده الهيئة من دعم ورعاية من القيادة الحكيمة .

وأكد سمو نائب أمير جازان ، أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – حريصة كل الحرص على كفالة حقوق الإنسان وفق أحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة الدولية المتوافقة معها، بما في ذلك الحق في الأمن، والصحة، وفي التربية والتعليم والتدريب، والعمل، وحماية الأسرة، وتمكين المرأة ، وإرساء الحقوق والواجبات وتعزيز معاني العدالة والنزاهة‎.
وحث سموه على مضاعفة الجهود وبذل كل ما من شأنه إنجاح خطط وجهود الفرع لنشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان.
من جهته عبر مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بجازان عن سعادته بلقاء سمو نائب أمير المنطقة، وما استمع إليه من توجيهات ، مؤكداً حرصه ومنسوبي الفرع كافة على تقديم كل ما يخدم المواطن والمقيم بالمنطقة ، راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى