أخبار الإقتصاد

اتفاقية تعاون بين الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني والأكاديمية المالية

وقعت الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني ممثلة في الأستاذ عبدالله محمد الجوهر رئيس الموارد البشرية و الخدمات المشتركة مذكرة تعاون وشراكة مع الأكاديمية المالية وتهدف إلى تدريب وتأهيل منسوبي الشركة في عدد من البرامج المتخصصة في مجال التأمين بالإضافة إلى المساهمة في توطيد العلاقة بين الطرفين في مجال التطوير والتدريب وبناء الكفاءات في المجال المهني مما يساهم في تمكين ابناء الوطن وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

حيث أوضح رئيس الموارد البشرية و الخدمات المشتركة في الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني الأستاذ عبدالله محمد الجوهر بأنه يسعدنا توقيع اتفاقية تعاون مع الأكاديمية المالية لتدريب وتطوير وتأهيل منسوبي الشركة وزيادة المعارف والخبرات لتطوير الأداء العام للشركة.

وأضاف بأن قطاع التأمين أحد دعائم قطاع الخدمات المالية في المملكة من خلال توفير آليات تحويل المخاطر والتشجيع على الادخار طويل المدى مما يجعله من أهم العوامل المساعدة على نهوض الاقتصاد الوطني وتعد تنمية الموارد البشرية من أبرز الأهداف التي تسعى لها الشركة وتعزيز النمو الاقتصادي ومن أهمها توطين الوظائف بالشركة بما يعود بالنفع لابناء وطننا الغالي.

الجدير بالذكر بأن الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني تقدم خدمات و منتجات تأمينية واسعة المجال لتوفير أفضل تغطية ضد المخاطر للشركات و الأفراد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى