أخبار الصحة

مركز صحي أبو القعائد وفريق المخلاف التطوعي ينفذان حملة التبرع بالدم

 

أُسـام موكلي – جـازان

نفذ مركز صحي أبو القعائد بالتعاون مع فريق المخلاف التطوعي مساء اليوم الاربعاء 7يوليو حملة التبرع بالدم لعام 2021، وذلك في مركز الرعاية الصحية الأولية بأبو القعائد بمحافظة صبيا بحضور جميع العاملين في الحملة من الممارسين الصحيين وأعضاء فريق المخلاف التطوعي وفريق بنك الدم بجازان.

وقد اتسمت الحملة بالتنظيم المتميز وسهولة سير المتبرع ابتداء من التسجيل ثم قياس العلامات الحيوية ونسبة الهيموجلوبين وانتهاء بمرحلة التبرع.

وأوضحت مديرة مركز صحي أبو القعائد الأستاذة يسرى بنت موسى فرحان بأن الحملة تأتي تواصلاً لجهود وزاره الصحة، وسعيًا منها لنشر ثقافة التبرع بالدم بين المواطنين والمقيمين على حد سواء، وترسيخًا للهدف الإنساني النبيل في مجال البذل والعطاء، وتستهدف هذه الحملة تحقيق أكبر عدد ممكن من المتبرعين بالدم من مواطنين ومقيمين؛ ليكونوا إضافة جديدة لأصدقاء بنوك الدم، ومتبرعين دائمين، وليصبحوا مصدر الحياة للمرضى، وعونًا وعطاء للمحتاجين إلى قطرة دم.

كما قدمت فرحان شكرها وتقديرها لفريق المخلاف التطوعي ولكل من ساهم في نجاح الحملة من جميع الجهات الصحية والتطوعية، داعية الله بأن يكتب أجر كل من تبرع بقطره من دمه لإحياء الناس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى