أخبار الرياضة

شباب الأهلي للكاراتيه أبطالًا لكأس وزير الرياضة

 

الدمام – سامية الصالح

توج رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه سعادة الدكتور مشرف الشهري يوم السبت ٣٠ ذو القعدة أصحاب المراكز الأولى في بطولة المملكة للأندية على كأس وزير الرياضة للكاراتيه لدرجة الشباب في منافسات الكاتا والقتال والتي أقيمت على الصالة الرياضية بنادي الصفا بصفوى بالمنطقة الشرقية بحضور رئيس نادي الصفا الأستاذ محمد غلاب وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه تركي بخاري.
وتوج النادي الأهلي كبطل للبطولة وتسلم لاعبوه كأس وميداليات المركز الأول بعد أن تصدر الترتيب العام بـ 132 نقطة وجاء نادي الهلال في المركز الثاني بعد أن حل في وصافة الترتيب بـ 109 نقطة ونادي هجر جاء في المركز الثالث بـ 89 نقطة فيما جاء نادي الأخدود في المركز الرابع بـ 69 نقطة.
من جانبها أقامت إدارة نادي الصفا احتفالاً بمنسوبي الاتحاد السعودي للكاراتيه وقام رئيس نادي الصفا الأستاذ محمد غلاب بتكريم رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري على جهوده وحرصه ومتابعته للبطولة كما تم تكريم رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد عدنان حمزه وعضو لجنة المسابقات يوسف أبو لبن وعضو لجنة المنتخبات والإحصاء أسامة دهلوي ومشرف لجنة الحكام حسن دغريري.
فيما قام رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه بتقديم درع الاتحاد لرئيس نادي الصفا مقدماً شكره وتقديره له على الاستضافة ونجاح البطولة بسبب التنظيم المميز والتعاون الكبير الذي قدمه النادي للاتحاد في هذه البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى