أخبار الرياضة

القادسية يلتقي الاتفاق في ختام دوري الصالات

 

الدمام- سامية الصالح

يلتقي فريق الصالات لنادي القادسية بنظيره الاتفاق يوم الثلاثاء ٣ ذوالحجة وذلك في المباراة التي ستقام بينهما على صالة نادي القادسية في نهائي الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات .
حيث حسم القادسية تأهله للمباراة النهائية بعدما تصدر المجموعة الأولى في الدور الأول برصيد39 نقطة ليتأهل للأدوار النهائية ويتصدر مجموعته برصيد 9 نقاط ليتأهل لملاقاة العرض في نصف النهائي ويحسم المواجهة لصالحه بنتيجة 4-2 .
ويتطلع الفريق القدساوي لاستعادة اللقب وتحقيقه للمرة الثالثة في تاريخه،وسيدخل القادسية المباراة متسلحاً بلاعبيه المحترفين أمثال البرازيلي بوتشينو والمحترف المصري خالد عبدالله .
كما يبرز في صفوف الفريق القدساوي عدد من اللاعبين المميزين أمثال اسعد السعد ومعاذ العسيري وعمر الدبل وعبدالاله العتيبي وإبراهيم الهلالي وعبدالرحمن الملا.
يذكر ان الفريق يقوده المدرب اللبناني طارق رزق الذي يطمح لتحقيق لقب الدوري في أول مواسمه مع الفريق .
من جانبه أبدى تركي آل جحلان عضو مجلس إدارة نادي القادسية والمشرف العام على كرة الصالات بالنادي،جاهزية الفريق القدساوي الفنية والمعنوية للمباراة الختامية.
وقال آل جحلان : لدينا ثقة كبيرة في قدرة الفريق على استعادة لقب الدوري ، ففريقنا في كامل الجاهزية لتحقيق نتيجة إيجابية مقرونة بمستوى مميز .
وأبدى آل جحلان تفاؤله بأن اللاعبين سيكللون جهدهم بحصد الذهب والتتويج باللقب من أجل اسعاد القدساويين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى