أخبار محلية

“السديس”يدشن حملة “خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا”

 

دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم الأربعاء بمكة المكرمة حملة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي “خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا” في موسمها التاسع، بحضور سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد، وسعادة مدير عام مكتب الرئيس العام الأستاذ بدر آل الشيخ.

وتأتي المبادرة حرصًا من الرئاسة العامة على تقديم أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين، وتجويدها بما يتوافق مع مرحلة التطوير الشاملة التي تمر بها، إضافةً لتعزيز رسالة الحرمين الشريفين، وتكثيف الإجراءات الوقائية لخدمة ضيوف الرحمن.

وقال معالي الرئيس العام عقب تدشين الحملة: إن استمرارها لمواسم عدة، يعكس مدى حرص جهاز الرئاسة على توجيه كافة الجهود خلال موسم الحج، لتنعكس على مستوى الخدمات المقدمة؛ انطلاقًا من استشعارها لثقل الأمانة الملقاة على عاتق منسوبيها.

وأضاف الشيخ السديس أن كافة الحزم الخدمية التي تقدم للحاج والزائر تلقى اهتمامًا ومراجعة دورية لتطويرها وتحسين أدائها، مواكبةً للتوجيهات الحكيمة من قيادتنا الرشيدة -رعاها الله- التي تؤكد دومًا على حصول قاصدي الحرمين الشريفين على الخدمة المتميزة التي يجب أن ترقى لعظم المكان والزمان.

ودعا معاليه كافة المنسوبين لمضاعفة الجهود خلال موسم حج هذا العام، مؤكدًا في الوقت ذاته أن شباب وشابات الوطن من منسوبي الرئاسة ضربوا أروع الأمثلة في التفاني أثناء خدمتهم لضيوف الرحمن خلال العام الماضي، سائلًا المولى -عز وجل- أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -يحفظهما الله- لما يحبه ويرضاه، وأن يجعل ما يقدمانه لخدمة ضيوف الرحمن في موازين حسناتهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى