أخبار الرياضة

اتحاد الكاراتيه يودّع النجار

 

الدمام- سامية الصالح

أقام الاتحاد السعودي للكاراتيه ظهر أمس حفل توديع للمدير الفني للمنتخب عبدالفتاح النجار بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد سعادة الدكتور مشرف الشهري والمدير التنفيذي للاتحاد الأستاذ خالد الغميز وبمشاركة البطل طارق حامدي وعدد من منسوبي الاتحاد.
وقدم الدكتور مشرف الشهري خلال الحفل شكره للمدرب عبدالفتاح النجار على ماقدم من جهود خلال فترة عمله في الاتحاد والتي امتدت إلى ٩ أعوام بعد أن بدأ مشواره في الاتحاد عام ٢٠١٢ م وساهم في تحقيق العديد من الإنجازات وكان نموذجاً للمدرب المثالي متمنياً له التوفيق في مسيرته القادمة.
من جانبه عبّر المدرب عبدالفتاح النجار عن سعادته بهذا الحفل الذي يعكس روح الوفاء والاحترافية في العمل بالاتحاد وقال ” أعلم بأنها لحظات حزينة بالنسبة لي ولكن حان الوقت لأن نقول وداعًا وذلك بعد فترة طويلة مررنا بها والشيء الذي سيبقى بالنسبة لي هو التقدير الذي وجدته من جميع الموجودين في الاتحاد والمرور بلحظات رائعة من خلالها حققنا العديد من الإنجازات والشيء الوحيد الذي سيبقى هي ذكرياتنا الجميلة “.
واضاف النجار ” أنه سيبقى على تواصل مع جميع منسوبي الاتحاد السعودي للكاراتيه لأنه يعتبر هذا الكيان من أهم محطات حياته التدريبية المميزة و أنه على استعداد لتقديم جميع الخبرات والاستشارات الفنية لهم متى ما أرادوا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى