أخبار عربية وعالمية

وفد الجمعية النرويجية يزور مستشفى سرطان الأطفال 75375

 

فاطمة الجبيني _القاهرة
قام وفد من #الجمعيةالنرويجيةالدوليةللعدالةوالسلام في أوسلو، بزيارة  مستشفى #سرطان_الأطفال 57357، وذلك لتخفيف الألم عن أبنائنا بالمستشفى، وإدخال  البهجة والسرور عليهم من خلال زيارتهم وقضاء يوم معهم.

ضم الوفد سعادة المهندس #طارقعناني، الأمين العام  #للجمعيةالنرويجيةالدوليةللعدالةوالسلام في أوسلو، وسعادة الدكتور #هشامبنتن  #نائبالأمينالعامللجمعية  وسعادة الدكتورة #تغريدزهديمحمد المنسق العام #الجمعيةالنرويجيةالدوليةللعدالة_والسلام  وعدد من سفراء الجمعية في  العديد من الدول

ويأتى ذلك ضمن إهتمامات الجمعية ، لرفع الروح المعنوية لدى #مرضى_مستشفى 57357، وقد تم التبرع للمستشفى في هذا اليوم  على سبيل المشاركة فى توفير أى مستلزمات طبية  تخص أطفالنا بالمستشفى .
وعبر المهندس #طارقعناني عن سعادته بهذه الزيارة وقال  سررنا بزيارة مستشفى 57357 هذا الصرح الذى نفتخر به على مستوى الشرق الأوسط وهو من أهم #مستشفياتسرطان_الأطفال في المنطقة  فقد شاهدنا إدارة مميزة و تكنولوجيا متقدمة وحالات عديدة من الأطفال ورأينا كادرا طبيا متميزا.
وأضافت دكتورة #تغريدمحمد #المنسقالعام في الجمعية  النرويجية شاهدنا  بصمة كبيرة للمغفور له الشيخ #زايد هنا في 57357 وسمو الشيخة #فاطمةبنتمبارك  “#أمالامارات” وسمو الشيخ #سيفبنزايد والمغفور له الشيخ #أحمدبنزايد ودعم الشيخة #جواهرالقاسمي المتواصل لهذا الصرح  وأيضا رأينا #أيادي_الإمارات فى هذا العمل الخيرى .
وختم نائب الأمين العام في الجمعية دكتور #هشام_بنتن بقوله نسأل الله فى هذه الأيام المباركة أن يتم الشفاء على الأطفال ويحفظ مصر وأهلها”.
المكتب الاعلامي
لمركز أفق السلام الدولي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى