أخبار محلية

بلدية خميس مشيط تعالج 9525 متراً مربعاً للطرق وتصيين 417 أعمدة إنارة

رفعت 24510 طناً من مخلفات البناء والهدم

 

عسير – محمد آل غواء

تواصل بلدية محافظة خميس مشيط والبلديات الفرعية التابعة لها أعمالها الميدانية اليومية في إطار جهودها لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري.
وتضمنت الأعمال المنجزة منذ انطلاقة البرنامج معالجة أكثر من 1070متراً طولياً للدهانات والعلامات المرورية و الخطوط الأرضية ، فيما رفعت كفاءة وجاهزية شبكة الطرق وذلك من خلال معالجة نحو 9525 متراً مربعاً لحفر الشوارع و التشققات في مواقع مختلفة وفق خطة شاملة لتحسين شبكة الطرق ورفع كفاءتها إلى أفضل مستوى ممكن .
و نجحت بلدية خميس مشيط في صيانة 417 أعمدة إنارة و فانوس ، إلى جانب إصلاح الأرصفة المتهالكة و إزالة و تحسين 700 من الحواجز الخرسانية و رفع ما يقارب 24510 متر مكعب من مخلفات البناء و الهدم ، علاوة على معالجة ما يتجاوز 698 متراً مربعاً من الكتابات المشوهة على الجدران و رفع 29 مركبة تالفة و معالجة 339 حاوية نفايات .
وأوضح رئيس بلدية خميس مشيط المهندس محمد بن ناجم الحويطي أن الأعمال التي نفذتها البلدية هدفت لمعالجة مظاهر التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري بالمحافظة ، في حين يجري العمل يومياً على استقبال البلاغات ومعالجتها ومتابعة أعمال اللجان الميدانية وتدوين نسب الإنجاز ، ومعالجة العوائق التي تعترض فريق العمل .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى