أخبار محلية

اللدهمشسي يهنئ القيادة باليوم الوطني 91

 

عسير – فارس ال معتق

رفع أ . صالح بن خليف الدهمشي الأمين العام لمؤسسة إخاء لرعاية الأيتام باسمه ونيابة عن كافة منسوبي ومستفيدي إخاء أصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير/محمد بن سلمان بن عبد العزيز، حفظهما الله ـ وللحكومة الرشيدة والشعب السعودي، بمناسبة اليوم الوطني ال 91

وقال الدهمشي إن الشعب السعودي ينتظر بشغف ذكرى اليوم الوطني من كل عام ، وذلك لارتباط هذا اليوم بمناسبة وطنية تاريخية عزيزة على القلوب، وهي تأسيس الدولة السعودية وتوحيد أرجاء الوطن على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن ـ رحمه الله ، وإرساء دعائمه تحت راية التوحيد ، ولم تتوقف مسيرة الخير والنماء منذ ذلك اليوم، حيث تعاقب أبناؤه البررة من بعده لإكمال هذه المسيرة الغراء والنهوض بهذا الكيان الراسخ في جميع المجالات، وفي كافة الميادين وعلى جميع الأصعدة، إلى أن أضحت المملكة في عهدنا الميمون ضمن مصاف الدولة المتقدمة ، وتباهي بإنجازاتها كبرى دول العالم .

وأضاف إن من غير المستغرب أن يستذكر الشعب السعودي المكتسبات والمنجزات في اليوم الوطني تلك المناسبة الراسخة في الوجدان ، والتي تذكرنا بالتضحيات والجهود التي صاحبت توحيد هذه البلاد المباركة. وصور وملاحم ذلك التاريخ المجيد، ولا غرابة أيضا أن يفخر المواطنين بهذا الوطن المعطاء، والالتفاف حول قيادتهم الرشيدة، في ظل ما يحظى به المواطن السعودي من رعاية واهتمام من قبل القيادة الحكيمة الذين سخروا كافة الإمكانات لينعم المواطن بالعيش الرغيد والأمن والأمان والاستقرار .

مشيراً لارتباط الرؤية الوطنية 2030 بتلك الإنجازات العظيمة التي تحققت للوطن والمواطن والتي جاءت أهدافها منسجمة مع تطلعات الشعب السعودي، وأهدافه وطموحاته، ولتحقيق التنمية المستدامة بما يضمن حياة كريمة لأبناء هذا الجيل وجيل المستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى