أخبار محلية

في الذكرى الـ91 نواصل البناء في وطن الشموخ

 

الدمام – سامية الصالح

بمناسبة اليوم الوطني الحادي والتسعين نجدها فرصة سانحة لأنْ نجدد الولاء والوفاء لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو سيدي ولي عهده الأمين “حفظهما الله” ونبارك لهما وللشعب السعودي الكريم.
أن اليوم الوطني للمملكة هو يوم العز والانتصار والوحدة، هو اليوم الذي وحد فيه الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن “رحمه الله” هذا الوطن ووحد الكلمة وعم الأمن والامان والاستقرار وبناء الانسان والمكان وسار على نهجه أبناءه الأبرار .
ونحمد الله خلال هذا العام على الانجازات التي تحققت في مختلف المجالات وفقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ ، ونسعد ولله الحمد بتقدم المملكة في عدد من المؤشرات العالمية ومنها مؤشرات التنافسية والمؤشرات الخاصة بالأمن ومؤشر الاستجابة لجائحة كورونا وغيرها من المؤشرات المهمة.”
يحق لنا الفخر بما تحقق على أرض هذا الوطن المعطاء، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يمتعهم بالصحة والعافية وأن يجزيهم خير الجزاء لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي والمقيمين على أرضه.
وفي هذه الذكرى العزيزة لا ننسى الرجال الأبطال في الحد الجنوبي للوطن، وأبطال الصحة ومنسوبي الأمن التعليم وكل مؤسسات الدولة خاصة في ظل جائحة كورونا.
كل عام والمملكة العربية السعودية بخير
……………………………………..
المدير التنفيذي لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية بإمارة المنطقة الشرقية / سعد القحطاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى