أخبار محلية

مبادرة توعوية لحفظ النعمة النسائي في التأهيل الشامل

 

 

المبادرات التوعوية والمشاركات المجتمعية الفاعلة لها دور كبير في المجتمع وعندما يتم زيارة مواقع خاصة في مناسبات وطنية مهمة فإن هذه الزيارة أو المبادرة تتحقق من خلالها أهداف سامية وجميلة.

القسم النسائي في جمعية إحسان لحفظ النعمة بمحافظة صبيا قُمنَّ يوم الجمعة ١٧ صفر ١٤٤٣هـ الموافق ٢٤ سبتمبر ٢٠٢١م بتنفيذ مبادرة توعوية في غاية الروعة وذلك من خلال زيارة لنزيلات التأهيل الشامل بجازان.

اشتملت الزيارة التي تم تنفيذها من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة التاسعة مساءً على برامج توعوية بأهمية حفظ النعمة وكذلك مشاركة النزيلات فرحة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الواحد والتسعين وقدمت عضوات حفظ النعمة كذلك عدد من البرامج الهادفة وهدايا للنزيلات.

شاركت عشر عضوات من القسم النسائي لجمعية حفظ النعمة في هذه المبادرة واختتمن الزيارة والمبادرة بجولة على مرافق مركز التأهيل لأخذ فكرة شاملة عن المركز.

مشرفة القسم النسائي لجمعية احسان لحفظ النعمة الأستاذة روابي المالكي شكرت مشرفات مركز التأهيل الشامل على حُسن وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وتسهيل الزيارة لتنفيذ المبادرة التي ساهمت في رفع معنويات النزيلات بإضفاء أجواء مختلفة.

المدير التنفيذي لجمعية إحسان لحفظ النعمة بمحافظة صبيا الأستاذ محمد إدريسي تقدم بالشكر الجزيل لمدرسة صبيا المتوسطة الثالثة للبنات على دعم هذه المبادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى