الأخبار الرئيسية

بمناسبة اليوم الوطني… مدرسة سعد بن مالك الأنصاري تزور منزل “الشعواني”

 

الوليد الشعواني – جــازان

 

أقامت مدرسة سعد بن مالك الأنصاري بأم المعنق، التابعة لمكتب تعليم محافظة أبوعريش، بمنطقة جازان، إحدى مبادراتها للإحتفاء باليوم الوطني الـ91، للمملكة العربية السعودية، تحت شعار #هي_لنا_دار، والتي تقدمه المدرسة للذين أفنوا تضحياتهم لهذا الوطن.

وزار منسوبي المدرسة، برفقة مدير المدرسة الأستاذ علي بن يحيى مصيخ، منزل الأخصائي محمد علي محمد الشعواني، أحد منسوبي جامعة جازان والمتخصص في العلوم القلبية الرئوية، وذلك صباح يوم الإثنين الموافق ٢٠/ ٢ /١٤٤٣هـ.

ويعد الأخصائي محمد علي محمد الشعواني، أحد أبناء مدرسة سعد بن مالك الأنصاري، الذين اجتهدوا وواصلوا التميز في التعليم، حتى تخرج بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف، من جامعة فلوريدا الأمريكية بالولايات المتحدة، في تخصص القلب والرئتين، وهي من التخصصات النادرة في المملكة العربية السعودية.

وبحضور عدد من أساتذة وإداري المدرسة، قدموا طلاب المدرسة شكرهم وتقديرهم لمن قدموا وضحوا بأنفسهم وأوقاتهم لخدمة هذه الوطن حماه الله.

وقُدِمّ مدير مدرسة سعد بن مالك الأنصاري الأستاذ علي بن يحيى مصيخ، هدية مقدمة من إدارة المدرسة وباقة من الورود، وذلك اعتزازًا وتقديرًا لما قدمه الشعواني لمصلحة هذا الوطن من عطاء، متمنين له التوفيق في حياته العملية.

وفي نهاية الزيارة، قدّم الأخصائي محمد الشعواني الشكر والتقدير لجميع منسوبي المدرسة، لهذه الزيارة والمبادرة الطيبة، وشكر مدير مدرسة سعد بن مالك الأنصاري، الأستاذ علي مصيخ، وجميع المدرسين والإداريين والطلاب، على هذه المبادرة الجميلة التي تنم عن وطنية حقة تنبثق من ديننا الذي غرس فينا مبادئ التمسك بالعطاء، متمنياً لهم داوم التوفيق والتميز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى