أخبار محلية

أمين الجوف يبحث سير حملة التسعين يوما لمعالجة التشوه البصري ويوجه بتكثيف أعمال الرصد

 

عسير – محمد آل غواء

بحث أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان سير حملات رصد ومعالجة مظاهر التشوه البصري في أمانة المنطقة، ووجه مسؤولي الأمانة بتكثيف الجهود لرصد المخالفات وعدم التهاون في معالجتها وتطبيق الإجراءات النظامية.
جاء ذلك خلال اجتماع الشرعان في صالة الاجتماعات بمقر الأمانة اليوم، مع وكيل الأمين للتعمير والمشاريع، ورؤساء البلديات الفرعية، ومدير التشوه البصري، ومدير غرفة التحكم ، والمشرفين على الفرق المختصة بإزالة التشوه البصري، ورؤساء الفرق ، لبحث سير حملة التسعين يوما لمعالجة التشوه البصري.
واستعرض الاجتماع ما تم إنجازه خلال الحملة ومؤشرات الأداء التي عكست تحقيق جانب كبير من الأهداف وتواصل العمل لإنجاز المتبقي، كما ناقش الاجتماع تذليل بعض العقبات والتحديات وإحكام التنسيق مع شركاء الحملة من الجهات الحكومية المعنية.
وشدد أمين المنطقة على ضرورة بذل أقصى الجهود لتحقيق أهداف الحملة، وعدم التهاون في إزالة كافة مظاهر التشوه البصري، مع تكثيف أعمال الرصد والمتابعة أولا بأول، لتحسين المشهد الحضري بمدن ومحافظات المنطقة والارتقاء بجودة الحياة، وفقا لتوجيهات سمو أمير الجوف ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان.
صرح بذلك المتحدث الرسمي لأمانة الجوف عمر الحموان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى