أخبار محلية

“بر المظيلف” تقدم 123 وحدة سكنية لمستفيديها بتكلفة إجمالية تتجاوز 10 ملايين ريال

من خلال مشروع الإسكان الذي يهدف إلى توفير السكن الملائم لمستفيدي الجمعية

مكة المكرمة – سامية الصالح

وفّرت جمعية البر الخيرية بالمظيلف من خلال مشروعها “الإسكان” 124 وحدة سكنية لمستفيدي الجمعية بتكلفة إجمالية تقدر بـ (10,540,000) ريال منذ تأسيسها، وذلك تماشياً مع هدفها الاستراتيجي المتمثل في تحقيق الاستقرار المعيشي والأمان السكني للأسر المستفيدة في مركز المظيلف والقرى التابعة له.

ويأتي مشروع الإسكان ضمن مساعي الجمعية الرامية للوصول إلى مستهدفاتها العامة التي تهدف إلى تحسين جودة حياة مستفيديها تحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية محمد حسن الزبيدي أن الجمعية تعمل حالياً على بناء 5 وحدات سكنية إضافية بتكلفة إجمالية تصل إلى 600,000 ريال, إضافة إلى ذلك ترميم 3 وحدات سكنية بتكلفة إجمالية بلغت 90,000 ريال, كما وصلت في مشروع الترميم إلى 197 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية بلغت 3,860,000 ريال.

وأضاف الزبيدي أن الجمعية تقوم في الفترة الحالية بزيارة منازل المستفيدين من خدمات الجمعية والبالغ عددها أكثر من ١٥٠٠ أسرة للقيام بأعمال الصيانة لها تشمل السباكة والكهرباء قبل حلول موسم الأمطار.

وأشار الزبيدي إلى أن الجمعية تسعى إلى تقديم رعـايـة اجتـماعيـة نـوعـيــة تحفـظ كـرامة الإنسان باحتـرافية عالية وبيئة مثاليـة من خلال تنفيذها العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة لخدمة سكان مركز المظيلف والقرى التابعة له تحقيقًا لرؤى وتطلعات القيادة الرشيدة في توفير حياة كريمة للمواطنين من خلال برامج ومبادرات القطاع غير الربحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى