أخبار محلية

وزارة الشؤون الإسلامية تنظم برنامج تطوير القيادات العليا والوسطى بالوزارة

الرياض – سامية الصالح

نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بوكالة التخطيط والتحول الرقمي اليوم الثالث عشر من ربيع الأول لعام 1443هـ برنامج تطوير القيادات العليا والوسطى بالوزارة (lmi) والذي تنظمه إحدى الجهات التدريبية بمشاركة عدد من المسؤولين بالوزارة.
وأوضح وكيل الوزارة للتخطيط والتحول الرقمي الدكتور محمد بن أحمد باسودان أن هذا البرنامج يحظى باهتمام بالغ وبمتابعة حثيثة من قبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، كما أوضح أن هذا البرنامج القيادي يعمل على دراسة إنتاجية المشاركين والعمل على رفعها من خلال لقاءات إسبوعية استشارية مكثفة لمدة سبعة أسابيع متتالية.
وبين باسوادن أن البرنامج يهدف إلى الإنتاجية الشخصية الناجحة (القائد المتكامل) حيث تهيئ القائد من خلال المنظمة بكاملها لكي يصبح جميع موظفي الوزارة قادة مميزين قادرين على قيادة أنفسهم ولديهم القدرة على الإبداع والابتكار.
وأشار إلى أن البرنامج يسعى إلى توطئة العلاقة بين المشاركين والعمل كفريق واحد وتوحيد الجهود لتحقيق أهداف الوزارة وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة والارتقاء بالخدمات التي تقدمها الوزارة بالداخل والخارج، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى