أخبار محلية

 وزير التعليم يصدر قرارا بتكليف معالي الدكتور عبد الله المعطاني عضوا في مجلس أمناء جامعة الاعمال والتكنولوجيا

جدة /محمدالعمري
أصدر معالي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وزير التعليم قراراً بتكليف معالي الأستاذ الدكتور عبد الله بن سالم المعطاني عضواً في مجلس أمناء جامعة الاعمال والتكنولوجيا .
هذا وقد رحب معالي الدكتور عبدالله بن صادق دحلان ، رئيس مجلس الأمناء لجامعة الاعمال والتكنولوجيا بانضمام معالي الدكتور عبد الله المعطاني الى مجلس الأمناء مشيراً الى أن ذلك جاء بناء على ما تضمنته مسيرة معاليه من تاريخ عريق في المجال العلمي والمهني خدمة للوطن ، ولما له من إضافة فعالة مرجوة في خدمة هذه الكيان الاكاديمي .
من جهته أعرب معالي الدكتور عبد الله المعطاني عن اعتزازه بهذه الثقة الكريمة ، وسعادته بالانضمام لعضوية مجلس أمناء هذه الجامعة المتفردة ، مؤكداً على أنه سيبذل كل مافي وسعه بالتعاون مع معالي رئيس و أعضاء المجلس في تحقيق أهداف الجامعة وتفعيل أدوارها الاكاديمية والتنموية في ظل ما يحظى به قطاع التعليم من دعم ومساندة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، ولي العهد ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .
وجدير بالذكر أن معالي الدكتور عبد الله بن سالم بن جابر المعطاني ، هو نائب رئيس مجلس الشورى السعودي منذ 2 يونيو 2018م، بمرتبة وزير ، وعضواً في المجلس العلمي بجامعة الملك عبد العزيز، وحصل على الدكتوراه في النقد الأدبي من جامعة إكستر في المملكة المتحدة في عام 1984م، ومسيرة معاليه المهنية والأدبية حافلة بالعديد من المحطات منها.. وكيل كلية الآداب والعلوم الإنسانية لفترة واحدة.، و رئيس قسم اللغة العربية لفترتين.
وعضو مجلس الكلية لمدة ست سنوات. وعضو هيئة تحرير مجلة كلية الآداب والعلوم الإنسانية، وعضو مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بجدة لمدة سنتين ، ولمعاليه مجموعة من الكتب والدراسات والأبحاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى