أخبار المجتمع

مركز غراس لذوي الاحتياجات الخاصة بأبوعريش يفعل الأسبوع العالمي لصحة الأسنان ..

بالشراكة مع عيادات المسواك لطب الأسنان بجازان ..

 

جـازان – صالح جوحلي – تصوير جميلة كعبي.

أقام مركز غراس لرعاية النهارية لذوي الاحتياجات الخاصة بأبوعريش التابعة للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بجازان بالشراكة مع عيادات المسواك لطب الأسنان بجازان تتضمن التوعية و تفعيل أسبوع صحة الأسنان.بحضور مديرة المركز سهام هجام ، ومنسوبات مركز غراس بأبوعريش.

وخضع 10 مستفيدا ومستفيدة للكشف من قبل أطباء متخصصين في مقر العيادة ،كما يتخلل البرنامج توعوية تعريفية بالإضافة لشرح طرق المحافظة على صحة الفم والأسنان وكيفية استخدام الفرشاة واستقبال الاستفسارات وإحالة جميع الحالات التي تستدعي العلاج إلى العيادة مع امتيازات مقدمة من العيادة لذوي الإعاقة سعياً منهم في تسريع عملية الفحص والعلاج نظراً لعدم تمكن أغلب الحالات من الانتظار نظراً للحالة الصحية والجسدية.

ويأتي ذلك حرص ومتابعة من رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بجازان الشيخ حمود غالب ،على تفعيل الايام العالمية وتعزيز العلاقات مع الجهات ذات العلاقة بما يعود النفع على الجميع.

من جهتها ثمنت مديرة المركز “الهجام”،الشراكة المجتمعية مع العيادات السمواك لطب الأسنان بجازان لما له من دور واضح في ربط جميع فئات المجتمع بالخدمات المقدمة بالعيادات خصوصاً مراكز تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة والوصول لهم في مراكز تأهيلهم.

وفي الختام كرمت مديرة مركز غراس”الهجام”، عيادة المسواك والاعلاميين والصحف المشاركة والذي يعد لفتة لطيفة وكريمة من الجهة المشرفة اللجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بجازان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى