أخبار التعليم

تعليم جازان يعقد اللقاء الدوري للجنة الإشرافية للعودة للمدارس

 

جازان – الإعلام والاتصال

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان اليوم الاثنين الاجتماع الدوري للجنة الإشرافية لعودة المدارس برئاسة المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي وبحضور مساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية والخدمات المساندة وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات ومكاتب التعليم.

وبين أبوهادي أهمية المتابعة الدورية للجان التنفيذية لتوفير كافة الدعم للمدارس والاطمئنان على سير العملية التعليمية وتطبيق الإجراءات الاحترازية لتوفير بيئة آمنة لابنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات مشيدا بالدور الكبير لشركاء التعليم من اولياء الأمور في تقديم المساندة لابنائهم لعودتهم الحضورية ومقدما الشكر للمشرفين والمشرفات على جهودهم لتوفير كافة الدعم للميدان للتعليمي.

من جانبه استعرض مدير ادارة الاشراف التربوي بنين الأستاذ عبدالله الأمير عدداً من المؤشرات الخاصة بالعودة الحضورية ونسبها في مختلف مدارس مكاتب التعليم ، والأدوار المناطة بالمكاتب والمدارس بما يسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية .

بدورها قدمت مديرة إدارة الإشراف التربوي “بنات” الدكتور نهى بريك عرضاً موجزاً عن نتائج العودة الحضورية في المدارس وأبرز التحديات التي واجهت المدارس والمكاتب ودور أعضاء اللجنة في تجاوزها وتوفير الدعم للمدارس.

كما ناقش اعضاء اللجنة من مديري الإدارات نتائج مؤشرات العودة الحضورية ونسب الإنجاز في الطفولة المبكرة إضافة لجهود الإدارات في دعم المدارس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى