أخبار الإقتصاد

 شركة البداهة تنضم الى الخمسة الكبار.

 

شفاء الوهاس _جدة

انضمت شركة البداهة للصناعات الحديثة المحدودة الى معرض الخمسة الكبار والذي أقيم في مدينة الرياض الفترة مابين ٢٨- ٣١ مارس لهذا العام ٢٠٢٢. وقد شاركت البداهة في هذا الحدث بركن خاص تم عرض فيه منتجاتها الصناعية المتنوعة. ابتداءً من العلامة التجارية الأهم ” جولد ستون ” المتخصصة بإنتاج الرخام الصناعي الوطني بأعلى معايير الجودة العالمية. حيث تم عرض تصاميم مختلفة لاستخدامات الرخام المتعددة مثل ( أسطح المطابخ ، الكاونترات ، الاكساءات الجدارية ، احواض ومغاسل وبالإضافة الى طاولات التقديم ) ، بالإضافة الى عرض منتج الرزن المصنع لدى البداهة والذي يعد من اهم التركيبات المستخدمة في الرخام الصناعي و غيره من الصناعات الأخرى مثل ( الانابيب ، القوارب ، المعدات الطبية و خزانات المياه) .
الجدير بالذكر ان مشاركة شركة البداهة بمعرض الخمسة الكبار بالرياض لا تعد الأولى. فقد اعتادت ان تكون الرائدة في مجال الصناعات والسباقة في المحافل المختلفة محلياً ودولياً. فقد شاركت في معرض الخمسة الكبار الذي أقيم في السنوات الماضية بمدينة دبي في دولة الامارات بالإضافة الى معرض صنع في السعودية الذي أقيم في الرياض خلال شهر فبراير من العام الجاري.
و يبرز معرض الخمسة الكبار بكونه أكبر فعالية للتشييد و البناء في الشرق الأوسط، إذ يشارك فيه أكثر من ٢٦٠٠ شركة عارضة من ١٣٧ دولة مشاركة لجذب اكثر من ٦٥.٠٠٠ زائر متخصص ، ويعد بوابة لعبور الشركات العالمية نحو أسواق الشرق الأوسط .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى