أخبار المجتمع

 النادي السعودي في مدينة يورك بالمملكة المتحدة يقيم لقاء معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1443..

 

يوسف عسيري – أحمد الثمالي
يورك ( المملكة المتحدة )

أقام النادي السعودي في مدينة يورك ببريطانيا اجتماع لقاء معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور رئيس وأعضاء النادي والمبتعثين والمبتعثات و مرافقيهم.
حيث رحب رئيس النادي باحث الدكتوراة الدكتور يوسف بن محمد عسيري اللقاء بكلمة رحب فيها بالحضور والمشاركين وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك وأن يتقبل الله منهم صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم ، سائلا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والأيمان في ظل قيادتها الرشيدة وأن يحفظ الله الجميع ويوفقهم , ورفع باسم النادي السعودي في مدينة يورك أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ولسمو سفير المملكة لدى المملكة المتحدة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز و لسعادة الملحق الثقافي في المملكة المتحدة د. أمل بنت جميل فطاني.
تلى ذلك حوار شارك فيه الحضور عن العيد ومظاهر الفرح والسعادة فالعيد مناسبة ينتظرها المسلمون بعد شهر رمضان الكريم وما تم فيه من غرسٍ للقيم النبيلة في نفوس الجميع و الأبناء.
ومناسبة عيد الفطر المبارك هي مناسبة جميلة و فرصة للترويح عن النفس وتنشيط أواصر التواصل بين المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم .
بعد ذلك قدم شكره للجميع على جهودهم لإنجاح فعاليات عيد الفطر السعيد وتبادل التهاني والتبريكات والهدايا بين بهذه المناسبة السعيدة على قلوب المسلمين في كل أنحاء العالم ، وبدورها فإن صحيفة مجد الوطن تبارك للجميع في مدينة يورك وفي المملكة المتحدة عموماً من أبناء وطننا الغالي من المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم بعيد الفطر المبارك أعاده الله علينا باليمن والبركات داعيةً الله أن يحفظهم ويوفقهم ويكتب لهم التوفيق والسداد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى