أخبار محلية

محافظ الجبيل يرأس اجتماع المجلس المحلي الثاني

 

الجبيل –

ترأس محافظ الجبيل رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر، اليوم، الاجتماع الثاني في دورته الأولى للفترة السادسة للمجلس المحلي، بحضور أعضاء المجلس، وذلك في قاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز بمبنى بلدية محافظة الجبيل.

وفي بداية الاجتماع رفع محافظ الجبيل إلى صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس المنطقة -حفظهما الله-، خالص الشكر والتقدير للدعم المتواصل والرعاية التي تحظى بها محافظة الجبيل، في إقرار العديد من التوصيات والتي من شأنها دعم النهضة التنموية في المحافظة.

وبحث أعضاء المجلس عدد من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال، منها متابعة أعمال التشجير ومعالجة التشوه البصري داخل المحافظة، ومتابعة سير العمل في عدد من المشاريع المنفذة، ومناقشة عدد من الموضوعات في مجالات البيئة والتعليم والصحة، كما استعرض الاجتماع التقارير المقدمة من اللجان المنبثقة من المجلس وعدد من التوصيات، لرفعها إلى سمو أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة -حفظه الله- للتوجيه حيالها.

وحث “العسكر” رؤساء وأعضاء اللجان، إلى بذل المزيد من الجهود لمتابعة وتطوير المشروعات التنموية، بما يسهم في تحقيق النمو والإزدهار ودفع عجلة التنمية في محافظة الجبيل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى