أخبار محلية

وكيل جامعة الأمير سطام بوادي الدواسر يجتمع بمديري الإدارات بالوكالة

 

وادي الدواسر – مبارك الدوسري

عقد وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع في محافظة وادي الدواسر المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالله الجمعة، اليوم اجتماعاً مع مديري الإدارات بالوكالة في مكتبه.
وأثنى الجمعة في بداية الاجتماع على الجهود التي تُبذل في جميع كليات وإدارات الوكالة، واستشعارهم المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع، داعياً إلى المزيد من الإخلاص في أداء الواجبات المكلفين بها مما يمكنهم بعون من الله وتوفيقه من أداء مهامهم على الوجه الأكمل في ظل الدعم والمؤازرة التي تجدها الجامعة وفروعها.
وأشار إلى أن أبناء هذه البلاد المباركة على قدر من المسؤولية ولله الحمد في كل ما يسند إليهم، وأنهم يعملون بإخلاص وتفانٍ انطلاقاً من واجبهم الوطني وحرصهم الشديد على أداء المسؤوليات التي أوكلت لهم، وحرصهم على التطوير وتنمية مهاراتهم العلمية والعملية.
وأفاد أن عقده مثل تلك الاجتماعات واللقاءات يأتي من حرصه على شحذ همم الجميع والارتقاء بمستوى الأداء وتطوير العمل والتعرف على احتياجات الإدارات والوقوف على كل ما يسهم في نجاح العمل بالجامعة، مبيناً أن وكالة الجامعة للفروع تعمل باستمرار على تطوير العمل والأداء بما يتواكب مع الحراك التطويري الذي تشهده الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى