أخبار عربية وعالمية

جمعية الإمارات للسرطان تطلق مبادرة “لا تشل هَم عيالك”

 

أحمد المقبالي -العين

قدمت جمعية الإمارات للسرطان مساعدة إنسانية لأبناء السيد شادي محمد (49 عاماُ) مريض سرطان يقيم في مدينة العين بقيمة 119 ألف درهم لتسديد الرسوم المدرسية وقيمة إيجار منزل لمدة 3 أشهر، وذلك ضمن مبادرة بعنوان ” لا تشل هَم عيالك”، في إطار تقديمات الجمعية في الدعم المادي والمعنوي لمرضى السرطان.

وأكد الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان إن هذه المبادرات هي لمساعدة مرضى السرطان وذويهم في التغلب على محنة السرطان سواء معنوياً أو مادياً حتى ينعموا بحياة سعيدة وإيجابية.

وأشارت الدكتورة ماجدة الشامسي، أمين سر الجمعية إلى أن هذه المبادرة تقوم على إسعاد المرضى وأسرهم ومؤازرتهم في مسيرة العلاج وعدم اليأس والوصول إلى التعافي بمشيئة الله تعالى.
وقال الدكتور سالم ناصر العامري أمين صندوق الجمعية: علينا واجب إنساني في دعم الجوانب المادية والمعنوية لدى مرضى السرطان وبالتالي بث روح الأمل والتفاؤل في نفوس كامل أفراد الأسرة.

من جهته عبر” أبوعبدالله” شادي محمد عن سعادته مع أفراد أسرته لهذه المبادرة الإنسانية والخيرية، شاكراً جمعية الإمارات للسرطان والمسؤولين فيها وكافة الأعضاء على جهودهم في الدعم المادي والمعنوي الذي يخفف كثيراً عن معاناة مصابي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى