أخبار المجتمع

إعلان النتائج النهائية لجائزة فوزي فرغلي للإبداع في العمل الكشفي الإسلامي 2022م

شارك فيها 59 متسابقاً من 14 دولة وجهة إسلامية

 

الدمام- ساميةالصالح

اعتمد سعادة الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور زهير غنيم ، نتائج جائزة فوزي فرغلي للأبداع في العمل الكشفي لعام 2022م في جميع فروعها .
وأعرب سعادة الأمين العام عن سعادته وتشرفه بأن يتبنى الاتحاد العالمي للكشاف المسلم هذه الجائزة التي تحمل أسم القائد الراحل فوزي فرغلي وذلك تقديراً لكافة الجهود والدعم والخدمات التي قدمها رحمه الله للاتحاد . متمنياً للفائزين والفائزات التوفيق والسداد. موجهاً شكره وتقديره لرئيس لجنة الإعلام والاتصال والتوثيق بالاتحاد وزملائه وللجنة الجائزة على كافة الجهود المميزة التي بذلوها .
وأوضح رئيس لجنة الإعلام والاتصال والتوثيق في الاتحاد العالمي للكشاف المسلم القائد الكشفي : علي بن عبدالعزيز العلي بأن الاتحاد ممثلاً في لجنة الإعلام والاتصال والتوثيق قد أطلق الجائزة في شهر فبراير لعام 2022م وتم إرسال مشروع الجائزة لكافة الجمعيات والهيئات والاتحادات الكشفية الإسلامية كما تم تشكيل لجنة لتقييم الجائزة برئاسة الدكتور أحمد السيد حسن من جمهورية مصر العربية والقائد غانم الدوسري من المملكة العربية السعودية والقائدة سارة الهيري من المملكة المغربية .
من جانبه بين رئيس لجنة الجائزة الدكتور أحمد السيد حسن بأن اللجنة استقبلت عدد 59 مشاركة فردية وجماعية تمثل 14 دولة وجهة إسلامية وتم تقييم كافة المشاركة في المجالات الثلاث للجائزة وهي المجال الكشفي العالمي والمجال الإعلامي والتقني والمجال الثقافي والعلمي . وتم اعتماد النتائج في كل مجال على ثلث مستويات ذهبي وفضي وبرونزي جماعي وفردي . سائلاً الله أن تكون الجائزة حققت الأهداف المرسومة لها .
يشار إلى أنه سيتم تكريم الفائزين خلال حفل يتم تحديده من فبل الأمانة العامة للاتحاد العالمي للكشاف المسلم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى