أخبار المجتمع

قبيلة الحكامية تحتفي بترقية الملازم فهد حكمي

الحكامية – عبدالله عكور

احتفل الملازم فهد حسن حكمي مساء الليلة بترقيته ملازما بحضور شيخ فخذ المشارمه من قبيلة الحكاميه الشيخ محمد ابراهيم حكمي ‏بمركز الحكامية وعدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة والدفاع الجوي والأمن العام ، كما حضر أفراد القبيلة وشيوخ و أعيان قبائل حكمي وزملاء المحتفى به لمشاركته.
حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وبعد ذلك ألقى نيابة شيخ القبيلة الشيخ محمد إبراهيم حكمي كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ الملازم فهد حسن حكمي بترقيته من القوات البرية الملكية وشجع الشباب ليحذوا حذوه على مواصلة العلم ونيل الشهادات في شتى المجالات حتى يخدموا بلدهم.
وتوالت بعد ذلك فقرات الحفل وقصائد شعرية ألقاها كل من الشاعر عبدالرحمن محنشي والشاعر توفيق خبراني والشاعر محمد حكمي والشاعر حمد حكمي والملازم عبدالله الشهراني لاقت استحسان الحضور .
بعد ذلك قدم عرض مرئي عن سيرة المحتفى به ، ثم قدمت لوحة شعبية قدمها الفنان وائل خواجي ومحمد حازمي شارك فيها عدد من الحاضرين .
من جهته وجه الملازم فهد حسن حكمي شكره لولاة الأمر على هذه الثقة التي منحت له للمساهمة في بناء هذا الوطن وقال مهما عملنا وقدمنا من تضحيات لن نوفي هذا الوطن حقه علينا فقد قدم لنا الكثير والكثير وسنظل عاجزين مهما قدمنا وأشار أن الفضل فيما وصل إليه يعود بعد توفيق ألله لدعم هذه الحكومة الرشيدة حفظها الله ولكل من حضر فلهم الشكر والتقدير على كل ماقدموه لي وشكر آخر لهذا التكريم والحضور ونسأل الله العون والسداد والتوفيق لنرد جميل الوطن ومن له فضل بعد الله علينا .
وفي نهاية الحفل الخطابي تسلم المحتفى به الهدايا والدروع التذكارية التي قدمها له الحضور من مشايخ وأعيان وضباط وكذلك زملائه من داخل وخارج المنطقة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى