أخبار محلية

سمو أمير منطقة جازان يستقبل معالي رئيس جامعة جازان

 

جازان – عمرالصافي

استقبل سمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، معالي رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، ووكلاء الجامعة.
واستمع سموه لشرح عن عملية القبول والإحصاءات التفصيلية الخاصة بأعداد المقبولين بالجامعة للعام الجامعي 1444هـ ، إضافة لما حققته الجامعة من إنجازات في مجال الاعتمادات الدولية ، وخطط الجامعة في الجوانب التطويرية والاستثمارية، بما يتفق ورؤية المملكة 2030.
وقدم وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن بن عبدالله إسحاق عرضا عما أنجزته الجامعة في عملية التحول لنظام الفصول الدراسية الثلاثة، وما واكب عملية التحول من جهود استباقية في التعريف بالنظام ومواءمة الخطط والبرامج والأنظمة الإلكترونية التي انعكست على بدء العام الجامعي بانتظام ويسر وسهولة.
كما قدم عميد القبول والتسجيل الدكتور أحمد فقيهي عرضا عن عملية القبول للعام الأكاديمي 1444هـ، مشيراً للكليات والتخصصات النوعية الجديدة التي تم القبول عليها لهذا العام، وعن زيادة أعداد المقاعد في التخصصات النوعية وأعداد المتقدمين للقبول بالجامعة، كما بين فقيهي جهود الجامعة المبكرة في التحول لنظام الفصول الدراسية الثلاثة، واستعرض خطة التسجيل الذاتي المبكر للمقررات لهذا العام 1444هـ.
ونوه سمو أمير جازان بما يحظى به التعليم الجامعي والعام من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، وتوجيهاتهما الدائمة ، لتسخير جميع الإمكانات للطلاب والطالبات، لمواصلة تعليمهم في جميع المراحل، مشيداً بجهود جامعة جازان في الارتقاء بالعملية التعليمية في الجامعة لتحقيق المخرجات الأكاديمية المتميزة التي تتواكب مع رؤية المملكة 2030، وما تمثله من شراكة فاعلة مع جميع القطاعات لتنمية وازدهار المنطقة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى