أخبار المجتمع

إدارة التواصل الداخلي بجامعة جازان تشارك في مؤتمر التواصل الداخلي

 

جازان: حمزة عقيبي

شاركت جامعة جازان ممثلة في عمادة الموارد البشرية في مؤتمر التواصل الداخلي الذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من ٦-٧ سبتمبر، والذي يهدف إلى تسليط الضوء على موضوع الاتصال الداخلي والإسهام في تنمية الكفاءات المهنية وتطوير القدرات التنافسية للموارد البشرية.

وجاءت مشاركة الجامعة برئاسة عميد الموارد البشرية الدكتور منصور عواجي، كما ضم الوفد المشارك عددًا من موظفي إدارة التواصل الداخلي بالجامعة.

وأوضح الدكتور عواجي أن مشاركة الجامعة تأتي في إطار حرص معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني على تطوير قدرات ومعارف منسوبي الجامعة ومن ضمنهم منسوبي إدارة التواصل الداخلي حيث ساهمت المشاركة في تعزيز جوانب التعاون وتبادل الخبرات بين الخبراء والمختصين في التواصل الداخلي، وذلك لبناء استراتيجية اتصال داخلي فعالة لجعل بيئة العمل بالجامعة أكثر إنتاجية وتعاونًا وانخراطًا.

وأكد الدكتور عواجي أن التواصل الداخلي هو مستقبل العمل بالمنظمات بالقطاع العام و الخاص وله تأثير مباشر على نجاح الجهة أو المنظمة، مبينًا أن المؤتمر ناقش العديد من الموضوعات من أبرزها الذكاء الاصطناعي واستخداماته في التواصل في بيئة العمل، ومفهوم التواصل الداخلي الحديث في المنظمات، والتواصل الداخلي بين الموارد البشرية والاتصال المؤسسي، إلى جانب الاندماج الوظيفي وعمق التواصل الداخلي ودوره في رحلة التحوّل والتغيير.

وأشار الدكتور عواجي إلى أن مشاركة الجامعة ضمت كوادر متخصصة في مجال الاتصال الداخلي، والاتصال المؤسسي، وعلاقات الموظفين، وإدارة الموارد البشرية، مقدمًا شكره لمعالي رئيس الجامعة على دعمه اللامحدود لعمادة الموارد البشرية للإسهام في تطوير بيئة العمل بالجامعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى