أخبار الرياضة

حصريًا.. إتاحة مباريات اتحاد (AEW) للمصارعة الحرة لـ ١٩ دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا*

 

شمال افريقيا_فاطمة الجبيني

أعلنت منصة ستارزبلاي الرياضية عن امكانية متابعة البث المباشر لمباريات اتحاد (AEW) للمصارعة الحر في 19 دولة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تتيح مشاهدة كبار نجوم المصارعة في العالم على منصتها من بينهم: سي أم بانك، كريس جيريكو، براين دانيلسون، كلوديو كاستاغنولي، كيني أوميغا، ستينغ وجون موكسلي. كما يتميز بتقديم مواهب شابة جديدة وواعدة في عالم المصارعة مثل: داربي ألين، جانغل بوي، جايد كارغيل، دكتور بريت باكر، ثاندر روزا، توني ستورم، ريكي ستاركس وباور هاوس هوبس.

ومن جانبها، أوضحت المنصة أنها ستتيح مجموعة متميزة من ألعاب الفيديو القائمة على نجومه من المصارعين، ومجسمات المصارعين، وبطاقات التداول، ومنتجات مختلفة أخرى، بالتنسيق مع (AEW) لعشاق رياضة المصارعة ومتابعة الأكشن والتشويق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستوفر باقات متنوعة لمشاهدة كل المباريات بدون أي تكلفة إضافية للمشتركين.

كما ذكرت المنصة أنه يُمكن للمشتركين أيضًا متابعة الدوري الإيطالي، وكأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي، والدوري الهولندي الممتاز، وكأس آسيا للكريكت، وجولة PGA للغولف، ودوري أوروبا وكأس أوروبا لكرة السلة، ودوري كوينسبري للملاكمة.

وفي سياق متصل، علق أندي واركمان، رئيس قسم الرياضة في منصة ستارزبلاي، على هذا الإعلان، قائلًا إن هناك المزيد من الخطط التطوير في منصتنا خلال المرحلة المقبلة سيتم الإعلان عنها قريبًا، معربًا عن حماسه لبث محتوى (AEW) الذي حقق نجاحات كبيرة مؤخرًا منذ انطلاقه في 2019.

كما أكد توني خان، الرئيس التنفيذي، والمدير العام، والرئيس الإبداعي لـ (AEW)، حرص اتحاده الدائم على وصول محتواه إلى أكبر شريحة من الجمهور العالمي العاشق لرياضة المصارعة.

وتجدر الإشارة إلى أن اتحاد المصارعة الحرة (AEW)، هو أحد أحدث اتحادات المصارعة العالمية الذي نجح في أن يحصد جماهيرية واسعة بعد نجاحه وتسجيله مشاهدات قياسية، وامتلاكه قائمة متميزة من اللاعبين العالميين الأكثر شهرة، ليقدم محتوى رياضي ترفيهي على أعلى مستوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى