أخبار المجتمع

برعاية المحافظ.. بلدية صبيا تنظم فعالية اليوم الوطني 92

 

صبيا _ الإعلام والإتصال المؤسسي

رعى محافظ صبيا د سلطان بن عجمي بن منيخر أمس الجمعة احتفال أهالي صبيا باليوم الوطني الـ 92 للمملكة، التي نظمته بلدية صبيا في جادة صبيا بحضور عدد من مدراء الجهات الأمنية والصحية.

شهدت جنبات الفعالية أركان مختلفة، تمثلت في أركان الجهات الصحية والجمعيات بالإضافة إلى الأركان العطرية والتراثية، وأركان الفل والكادي وأركان الأسر المنتجة وأركان الفن التشكيلي والتصوير.

وتنوعت مظاهر الفرحة بهذه المناسبة التي تجسد تلاحم الشعب مع قيادة من خلال اللوحات الفنية التي تم طرحها على مسرح الفعالية، والمتضمنة على أوبريت غنائي،، ورقصات وطنية واستعراضية ومسابقات وجوائز قيمة وزعت على المشاركين.

من جانبه أوضح رئيس البلدية المهندس هادي بن علي الدغريري، أن البلدية وبالشراكة مع الجهات والفرق التطوعية التي تم توزيعها على عدة مواقع رئيسية في موقع الفعالية وبإشراف من عدد من موظفي وموظفات البلدية الذين شددوا بدورهم على ضرورة التنظيم والتنسيق المقر وذلك بهدف مشاركة الأهالي فرحة الاحتفاء باليوم الوطني الواحد والتسعون.

وقال الدغريري حظيت الفعالية التي رعى انطلاقها محافظ المحافظة الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر بتفاعل كبير من المواطنين الزوار لجادة صبيا الذين عبروا عن فرحتهم ومشاعرهم الوطنية وذلك بالاستمتاع باللوحات ومشاركة الأركان المشاركة، مشيدا بدور رجال الأمن الذين نظموا بدورهم الحركة المرورية في المسارات والطرقات العامة بالمدينة وموقع الفعالية، داعيا من الله أن يديم أمن وطننا الغالي في ظل القيادة الرشيدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى