الأخبار الرئيسية

سراة عبيدة تحتفي باليوم الوطني 92

 

عسير- خالد ال رفيده- محمد آل غواء -عبدالله الأسمري – سلطان القحطاني

احتفلت محافظة سراة عبيدة، بمشاركة إدارة التعليم والجهات الحكومية في المحافظة باليوم الوطني الـ 92، وذلك برعاية محافظ سراة عبيدة أ.مسفر بن حامد آل محضي، وبحضور مدير التعليم د.حسن بن محمد العلكمي، ومديري الإدارات الحكومية، ورؤساء المراكز الإدارية ومشايخ وأعيان المحافظة والمراكز التابعة لها.

انطلقت فعاليات الحفل بالنشيد الوطني السعودي، ثم بدأ البرنامج الخطابي المُعد لهذه المناسبة الوطنية الغالية بتلاوة آيات من كتاب الله الكريم.

عقب ذلك ألقى محافظ سراة عبيدة كلمةً رحب فيها بالحضور، مهنئاً القيادة الحكيمة بهذه المناسبة ومجددًا الولاء لهم، وموجهاً شكره للعاملين في لجان الحفل على ما بذلوه من جهود مباركة لإنجاحه.

من جهته، قدّم مدير تعليم سراة عبيدة كلمةً هنّأ فيها الأسرة الحاكمة باليوم الوطني الـ 92 مشيداً بدور قادة هذه البلاد في النهوض بها ونقلها نقلةً نوعيةً وجبارة في شتى الميادين، واختتم كلمته بقوله “علينا أن نقول بملء أفواهنا (هي لنا دار) لأنها مأزر الإسلام ومهبط الوحي.

عقب ذلك قدم عدد من الطلاب فقرة حوارية بعنوان (أطهر ثرى)،
ومن ثم اختُتم الحفل بأوبريت وطني شارك فيه الحضور بألعاب الموروث الشعبي، معبّرين عن فخرهم واعتزازهم بالذكرى الـ 92 لتأسيس هذا الوطن الغالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى