أخبار المجتمع

معهد التربية الفكرية بالحصمة يختتم مشاركته بمعرض اليوم العالمي للإعاقة 2022 بمحافظة أحد المسارحة 

 

أحد المسارحة –

 

اختتمت مساء البارح الخميس المشاركه الفاعله لمعهد التربية الفكرية بالحصمه و الركن الخاص للاحتفاء باليوم العالمي للإعاقة 2022 بالمركز الحضاري بأحد المسارحة تحت رعاية محافظ محافظة أحد المسارحة أ. فيصل بن ناصر بن لبدة وعدد من مسؤولي ومدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة والتي نفذت يومي الاربعاء والخميس من 7 الى 2022/12/8 .

 

حيث تميز ركن المعهد من خلال ما قدمه للزائرين والسائلين عن ما يقدمه المعهد لذوي الاحتياجات الخاصة وما يضمه من إمكانات وكفاءات عامله بالمعهد وقد تم الشرح والايضاح من قبل الاخصائي النفسي بالمعهد علي محنشي ومعلم التربية الخاصة حمد طوهري والمرشد الصحي احمد صيادي وكذلك بينوا مايوليه المعهد من اهتمام بهذه الفئه الغالية من تعليم وتأهليه مهني ونقل الخبرات لهم ودمجهم بالمجتمع من خلال البرامج المجتمعية .

 

الجدير بالذكر المعرض المتزامن مع اليوم العالمي للإعاقة 2022 والذي نظمه مركز لمسة شفاء للرعاية النهارية بالمركز الحضاري بأحد المسارحة ومشاركة العديد من المدارس بالمحافظة وبعض الادارات الحكومية والمراكز الأهلية

 

 

وقد أبدى الزوار شكرهم وامتنانهم للجهود المبذوله مما يقدمه المعهد من خدمات ورعاية لفئات طلاب الفكري وداون وتعدد العوق والتوحد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى