أخبار المجتمع

كسوة الكاسي بأبوعريش تنفذ مبادرة كسوة الشتاء لعمال النظافة لهذا العام 2023م ..

 

جازان – صالح جوحلي

 

نفذت جمعية كسوة الكاسي لتدوير الملابس بمحافظة أبوعريش بالتعاون مع بلدية أبوعريش و جمعية البر الخيرية بمنطقة جازان مبادرة ( كسوة الشتاء ) لـعمال النظافة بحديقة الهرم في محافظة أبوعريش .وذلك مساء اليوم السبت الموافق 2023/2/4 م.

وأوضحت رئيسة مجلس إدارة جمعية كسوة الكاسي لتدوير الملابس بمحافظة أبوعريش الأستاذة فاطمة بنت أحمد عقيل السهلي بأنه إيماناً من الجمعية وبأهمية دورها الاجتماعي تجاه كافة أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين شرعت في هذه المبادرة الإنسانية لهذه الفئة التي تستحق منا العمل الانساني لها

واضافت بأنها تهدف المبادرة إلى تقديم كسوة الشتاء لعمال النظافة وحمايتهم من البرد القارس وقت العمل وإشعارهم بأنهم جزء مهم من هذا المجتمع.

انطلاقاً من رعاية الإسلام وتكريمه لهذه الفئة، وتحقيقاً لمبدأ التآخي الذي أوصى به رسول الله صلى الله عليه وسلم، إضافة إلى تنمية الشعور بالمسئولية الاجتماعية تجاه الآخرين، وتدعيم الشعور بالتكافل الاجتماعي لدى عمال النظافة.

حضر المبادرة

عضو مجلس الشورى د. فيصل بن علي طميحي و نيابةً عن رئيس بلدية أبوعريش المهندس أحمد بن عبدالله حكمي الأستاذة حليمة بنت عمر حكمي مديرة إدارة المشاركة المجتمعية ببلدية أبوعريش ونيابةً عن رئيس لجنة تراحم بمنطقة جازان المهندس محمد بن يحيى عجيبي الأستاذة مرام رفاعي. ونيابةً عن آمين العام لجمعية البر الخيرية بمنطقة جازان الشيخ محمد علاوي الأستاذ البراء محمد علاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى