أخبار المجتمع

تكريم متطوعي ومتطوعات إحسان لحفظ النعمة بالحفل السنوي

 

جازان : سالم جيلان

 

أقامت إدارة مجلس جمعية إحسان لحفظ النعمة بمحافظة صبيا مساء السبت ١٣ رجب ١٤٤٤هـ الموافق ٤ فبراير ٢٠٢٣م حفلها السنوي الثاني لتكريم المتطوعين والمتطوعات وشركاء النجاح والشركاء الداعمين لمبادرات الجمعية منذ نشأتها.

 

أقيم الحفل برعاية أمين منطقة جازان المهندس يحيى غزواني وحضر بالنيابة عنه مدير الشراكة المجتمعية بالأمانة الأستاذ يحيى حكمي.

 

وقد شهد الحفل حضور عدد من الشخصيات والضيوف بالإضافة للمتطوعين والمتطوعات في عدد من مبادرات الجمعية حيث تم تكريمهم بتواجد رئيس الجمعية المهندس عزالدين محمد عزالدين ونائبه المهندس أحمد سالم خواجي وضيف الحفل الحكمي.

 

اشتمل الحفل الختامي لأنشطة الجمعية لعام ٢٠٢٢م على كلمةٍ لرئيس الجمعية ومشاهد وفيديوهات توثق مبادرات الجمعية وطريقة إيصال الطعام والكساء للمتعففين من الأُسر المحتاجة بأنحاء محافظة صبيا.

 

أظهرت فقرات الحفل عدد من المبادرات التطوعية والتي تم تنفيذها خلال العام الماضي ومدى تفاعل المتطوعين والمتطوعات وتضحياتهم في هذا الميدان التطوعي.

 

تم خلال الحفل توقيع شراكات جديدة تخدم المبادرات التطوعية من أبرزها شراكة مع بلدية محافظة صبيا والتي مثلها في التوقيع الأستاذ ناجي الحازمي في حين مثَّل جمعية إحسان المدير التنفيذي الأستاذ محمد إدريسي.

 

مبادرة رائعة من المتطوع الأبرز بجمعية إحسان عبدالله علي هادي قام خلالها بتقديم هدية خاصة لنائب رئيس الجمعية المهندس أحمد سالم خواجي تقديرًا وعرفانًا بمواقفه وتضحياته مع أعضاء الجمعية كما قام مجلس إدارة الجمعية كذلك بتكريم الخواجي وتقديم هدية تذكارية بهذه المناسبة نظير مجهوداته الكبيرة في الرقي بالجمعية في الحوكمة حيث قام عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله أبو طالب الحازمي بتسليم هذه الهدية.

 

اختتم الحفل بتكريم الضيوف والمشاركين في نجاح الحفل وتنظيم مأدبة عشاء بمقر الحفل بمدينة جيزان في بوفيه مفتوح بفندق النوفوتيل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى