أخبار المجتمع

جامعة الملك عبد العزيز تقدم دورات متنوعة لمنسوبي (بر جدة) لإثراء العمل الاجتماعي

 

عبد الله عكور – جدة

قدمت عمادة شؤون الطلاب (شطر الطالبات) بجامعة الملك عبد العزيز ممثلة بمركز الإرشاد الجامعي عدداً من الدورات التدريبية عبر الزوم لمنسوبي ومنسوبات جمعية البر بجدة، جاءت في إطار اتفاقية التعاون القائمة بينهما والتي تستهدف تقديم مبادرات تطوعية وتثقيفية من خلال الاستفادة من الإمكانيات المتاحة لخدمة العمل الاجتماعي.

وقد جاءت دورة اليوم تحت عنوان (تحفيز فريق العمل بشكل فعال) والتي قدمتها الأستاذة أماني سالم باوزير نائبة مديرة الإدارة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية امتداداً لعدد من الدورات التي بدأت منذ عدة أسابيع بدورة (فن الحوار) من تقديم الأخصائية النفسية الأستاذة ميرفت نذير الشرقاوي عضو هيئة التدريس في قسم علم النفس بالجامعة. ودورة (السيطرة على الغضب) من تقديم الأستاذة حنين عطية إمام الأخصائي النفسي الإكلينيكي، ثم دورة (الذكاء العاطفي) التي قدمتها الدكتورة مها فيصل الصائغ الأستاذ المشارك في المحاسبة المالية.

كما تقدم الأستاذة أحلام حسن الخميسي الأخصائي الاجتماعي بعد غد الأربعاء دورة تحت عنوان (كن مسؤولاً).

يذكر أن جمعية البر بجدة وقعت عدداً من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع عدة قطاعات بهدف تقديم مبادرات مجتمعية تساهم في خدمة المجتمع، وتطوير القدرات البشرية لمنسوبيها، حرصاً منها على الاضطلاع بمسؤولياتها التي تثري العمل الاجتماعي التنموي في إطار العمل التكاملي القائم على تبادل المنافع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى