أخبار الصحة

إدارة الهيئة الملكية بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية في زيارة للعربة الصحية المتنقلة

بيش – صالح جوحلي

قام الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية في مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية الدكتور فهد بن ضيف الله القرشي، ومدير إدارة الإتصال والإعلام بالهيئة الملكية بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية محمد بن فهد الجميل، مساء اليوم الإثنين، بزيارة لشاطئ بيش، وذلك للوقوف على الخدمات الصحية المقدمة في مبادرة “ترفيه وصحة”.
وكان في استقبالهما مدير شؤون المراكز الصحية بالقطاع الشمالي رياض السديري الذي قدم شرحًا مفصلًا عن المبادرة، وأوضح أنها عبارة عن عربة متنقلة تقدم فيها العديد من الخدمات الطبية مثل الكشف الطبي وقياس ضغط الدم، والسكر، وخدمات الأسنان التوعوية، وتطعيمات الإنفلونزا وشلل الأطفال.
وأبدى الرئيس التنفيذي إعجابه بالمبادرة، مؤكدًا أنها مبادرة نوعية في خدماتها لزوار مهرجان شاطئ بيش، ومعبرًا عن شكره وامتنانه لإدارة شؤون المراكز الصحية بالقطاع الشمالي، وفريق العمل من أطباء ومشرفين وأداريين وفنين ومتطوعين صحيين، على الجهود المبذولة التي أثارت إعجابه الشديد بالمبادرة، متمنيًا التوفيق للجميع.
وعبر القائمون على المبادرة عن شكرهم وتقديرهم للرئيس التنفيذي على هذه الزيارة التي كان لها أثرًا كبيرًا في دعم وتحفيز العاملين فيها.
وتأتي هذه المبادرة وفقًا لتوجيهات المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان، وإدارة شؤون المراكز الصحية بمنطقة جازان، لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين في كل مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى