أخبار التعليم

إدارة تعليم صبيا تحتفي بالمتقاعدين والمتقاعدات النظاميين

في حفل تكريم 53 من منسوبيها ومنسوباتها

 

 

إعلام واتصال- تعليم صبيا

رعى محافظ صبيا الدكتور سلطان بن عجمي منيخر الحفل الذي أقامته إدارة تعليم صبيا لتكريم ٥٣ متقاعدا ومتقاعدة للعام ١٤٤٤- من منسوبي تعليم صبيا ومكاتبها ، وذلك على مسرح الإدارة، وبحضور مدير تعليم صبيا عثمان بن محمد مسملي، ومديري مكاتب التعليم والإدارات بالمحافظة وبمشاركة الأهالي والأعيان.

وأكد مدير تعليم صبيا عثمان بن محمد مسملي في كلمته أن التقاعد محطة من رحلة الحياة، وأن المحتفى بهم ممن اختصهم الله بفضله واصطفاهم ليكونوا مصابيح الدجى وبناة الأوطان والإنسان، الذين جمعوا بين شرف المهنة والرسالة، وصنوا الإنجازات وقدموا التضحيات؛ ولذلك يحق لنا الفخر بهم، وبعطائهم الذي سيستمر أثره في الميدان؛ بما بذلوه من جهد وخدمة للدين والمليك والوطن، فهنيئا لهم بهذا الحب.

وتضمن الحفل فيلما عن المحتفى بهم أشار إلى عناية الدولة واهتمام وزارة التعليم بهم وأدوارهم في المجتمع، وعرضا مشاهدًا عن مشاعر المجتمع تجاه المتقاعدين والمتقاعدات ووصف أحاسيس المحتفى بهم بهذه المناسبة، كما تخللت فقرات الحفل قصيدة شعرية للشاعر يحيى بحري تحدثت عن مناقب وصفات المتقاعدين والمتقاعدات.

فيما ألقى كلمة المحتفى بهم نيابة عنهم المتقاعد يحيى أحمد شوعي شكر فيها الحاضرين واللجان المنظمة للاحتفاء بهم مؤكدا أن ذلك يزيدهم شرفا ويسطر في تاريخ مسيرتهم، وأن المحتفى بهم يضعون خبراتهم وتجاربهم التي حصدوها بين يدي الإدارة والمجتمع.

كما اشتمل الاحتفاء على أوبريت بعنوان “من هؤلاء” وفي نهاية الحفل كرم محافظ صبيا ومدير التعليم المحتفى بهم من المتقاعدين والمتقاعدات، وتم تقديم الهدايا والورود والدروع التذكارية المقدمة من الإدارة والمجتمع والميدان التعليمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى