أخبار محلية

محافظ بيش يدشن المتجر الإلكتروني لجمعية البر 

 

صالح جوحلي

 

 

دشن محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش آل حفيظ، صباح اليوم الإثنين، المتجر الإلكتروني لجمعية البر والخدمات الاجتماعية في محافظة بيش، وذلك بحضور وكيل محافظة بيش الاستاذ سلطان بن عبدالله حمدي، ورئيس مجلس إدارة الجمعية يحيى حمود مهدلي، وأعضاء ومنسوبي الجمعية.

 

وأشار محافظ بيش إلى أهمية الدور الذي تؤديه الجمعيات الخيرية، من خلال برامجها المتنوعة، والتي تعمل على خدمة المستفيدين منها والمجتمع، وتؤكد حرص واهتمام القيادة الرشيدة بتلمس احتياجات المواطن في دعم الجمعيات الخيرية عبر المواقع الرسمية المختلفة.

 

وشدد آل حفيظ على أهمية جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين من الجمعيات والمؤسسات الخيرية، وفق تطلعات رؤية المملكة 2030، والتي تستهدف تنمية القطاع غير الربحي.

 

فيما أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية يحيى مهدلي أن تدشين هذه المنصة الإلكترونية يعتبر تجربة هامة في التحول الرقمي لخدمة العمل الخيري، ويمكَّن المستفيدين من الحصول على خدمات الجمعية بيسر وسهولة.

 

وأوضح أن تعزيز مستوى الرقمنة في مختلف المنظمات يساهم بفاعلية في تحسين الأداء ورفع كفاءة الإنفاق، ويتواكب مع الرؤية التنموية 2030 التي دعمت القطاع غير الربحي وعملت على تسهيل ممارسة أعماله ليكون جزءًا فاعلًا من المشروع التنموي في المملكة.

 

 

 

ويأتي تدشين المتجر الإلكتروني بمثابة نقلة نوعية في تطور العمل الخيري التقني في الجمعية، وذلك مواكبة لتطبيق التقنية في جميع تعاملاتها.

 

 

 

ويعمل المتجر الإلكتروني على إتاحة الفرصة لفاعلي الخير لإيصال التبرعات من زكاة وصدقة إلى مستحقيها، وذلك عبر الرابط الإلكتروني:

 

https://bir-biash.com/

 

إضافة إلى المساهمة في دعم مشاريع الجمعية المتنوعة.

 

 

 

وصمم المتجر الإلكتروني المصمم عبدالرحمن حسين أبو علوان، فيما قدم حسن عرار مطري عضو الجمعية شرحًا عن عمل المتجر للمحافظ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى