أخبار الرياضة

ختام مثير لبطولة فريق القصبة ينبئ بعهد جميل لرياضة العارضة 

 

العارضه – عمرالصافي

 

اختتم فريق القصبة،والعضو في رابطة الهواة بمكتب العارضة الدوري الرياضي الخاص لبرنامج دعم الفئات السنية لاكتشاف المواهب وتغذية الفريق الأول باللاعبين المتميزين وذلك بمباراة نهائية جمعت بين فريقي الهلال والشباب على ملعب فريق القصبة، انتهت بفوز فريق الهلال بهدف مقابل لا شيء للشباب..

 

هذا وقد شرفت المباراة بحضور المدرب الوطني والمحاضر والمحلل الفني

(جبريل إبراهيم عميري) وقد أبدى دعمه لهذا البرنامج وشكر القائمين على فريق القصبة

لجهودهم الرياضية لرعاية الفئات السنية داخل الفريق، ووعد بدعم الفريق فنيا وتكرار الزيارة لدوره الرائد في تنمية فرق منطقة جازان وجهوده البارزة والحثيثة للرقي برياضة الوطن.

 

كما حضر اللقاء المشرف العام على مكتب رابطة الهواة في العارضة الأستاذ (عبدالله بن مثقب معشي) مبديا إعجابه بالحراك الرياضي في القصبة، وأيضا الإعلامي (بن جابر) رئيس اتحاد المصورين الرياضيين بمنطقة جازان.

 

كما حضر اللقاء بعض اللاعبين القدامى والمؤسسين للرياضة في القصبة وهم نواة المشهد الرياضي في العارضة قديما..

الأستاذ الفاضل (عمر حيدر صائغ) مربي الأجيال والكاتب المثقف يملك حس المسؤولية تجاه مجتمعه ووطنه، مسخراً نفسه وجهده وماله بعد تقاعده عن العمل، لدعم شتى المجالات في العارضة وخصوصا القصبة، وله أيضا مؤلف جميل لكتاب أسماه ((القصبة بين الماضي والحاضر)) حتى غدا أيقونة من العلم والأدب والثقافة والرياضة نافعا ومخلصا لدينه ومليكه ووطنه ومجتمعه، ويطلق عليه (عراب الرياضة) في القصبة..

وأيضا حضر اللقاء الأستاذ (أسعد جابر الحربي) أحد المؤسسين لرياضة القصبة ويلقب ب ((أسد الحراسة)) لما قدمه من إنجازات مضيئة في تاريخ رياضة القصبة، وتجده دائما داعما ومولعا شغوفا بتطوير ودعم الرياضة والرياضيين وخصوصا المواهب الشابة.

 

وقد حضر اللقاء الأستاذ الإعلامي القدير (عبدالرحمن بن علي مسملي) كداعم للبرنامج كونه مؤسس (فريق النهضة) في أبوعريش،وقد توجت الزيارة بشراكة رياضية داعمة بين فريقي النهضة من أبوعريش والقصبة من العارضة..

 

وكان من بين الحاضرين أيضا الإعلامي المخضرم الأستاذ (عبدالله بن يحيى النخيفي) كرمز من رموز الإعلاميين بالعارضة والمنطقة والداعم والمشارك لجميع المناشط الوطنية والاجتماعية والرياضية، وهو ممن يشار لهم بالبنان في جهوده المشرقة والمشرفة، لما يملك من خبرات وتجارب كون الإعلام شريك قوي وفاعل وله دوره المسؤول في ذلك..

 

كما صاحب الحدث حفل مبسط وبحضور جماهيري رائع وليلة رياضية حالمة ابتدأ الحفل بالنشيد الوطني وفقرات قدمها الإعلامي (عبدالرحمن مسملي) كما ألقى كلمة رائعة بهذه المناسبة وبعد ذلك تم تتويج الفريق الفائز بكأس البطولة واختتم الحفل بتكريم الضيوف والداعمين وشكرهم على مؤازرة الفريق ..

 

وما أجمل نهاية الحدث باجتماع المدرب الوطني القدير (جبريل عميري) بقيادات الفريق وقدم الكلمات التوجيهية المحفزة والداعمة للقائمين على برنامج الفئات السنية بفريق القصبة، وتنبأ بظهور مواهب واعدة تستطيع أن تمثل الوطن يوما ما لما شاهده أثناء المباراة، مبديا إعجابه بالبرنامج ومثمنا جهود الأستاذ (عبدالفتاح الصائغ) في اكتشاف المواهب وتنميتها وتطويرها.

 

وفي نهاية اللقاء تشرف الفريق بتدوين الزوار في (سجل الزيارات الذهبي) بكلمات تنبض بالحب والعطاء مثمنين دور القيادة الرشيدة ومسؤولي الرياضة في وطننا الشامخ ودعمهم

اللامحدود لتنمية الوطن والمواطن والاهتمام بالشباب واستثمار أوقاتهم مستبشرين برؤية طموحة لمستقبل أفضل وأجمل..

 

وأيضا مثمنين لجهود الأستاذ الملهم (عبدالفتاح علي حيدر صائغ) صاحب البذرة المؤسس لهذا البرنامج بفكره المتميز وجهده المتواصل، وعضيده وسنده الأستاذ (منصور علي عربي) لتخصصه فهو معلم التربية البدنية مشرفا على برنامج الفئات السنية والداعم لهم محققا الإنجازات المشرفة، وكافة فريق العمل الذي يشق طريقه نحو قمم النجاح والتألق والإبداع للنهوض برياضة القصبة وإسهامهم في خلق بيئة رياضية محفزة وداعمة لرياضة العارضة والمنطقة والوطن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى