أخبار المجتمع

“مركز مكافحة نواقل المرض بهروب ” يكرم المتقاعدين 

 

✍🏻أُسام موكلي – هروب – جـازان

 

كرَّمت مكافحة نواقل المرض بمحافظة هروب صباح اليوم الخميس المتقاعدين من منسوبيها، وذلك بحضور مدير إدارة مكافحة نواقل المرض والأمراض المشتركة بمنطقة جازان الدكتور أنور بن علي الأمير وعدد من مدراء الإدارات والمراكز الصحية بالمنطقة والزملاء والمحبين للمحتفى بهم، وسط أجواء مفعمة بالوفاء والمحبة والتقدير .

 

وقد استهل الحفل بالنشيد الوطني ثم آيات من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة لمدير مركز مكافحة نواقل المرض بمحافظة هروب الأستاذ أحمد بن عبده العامري والتي رحب فيها بالمتقاعدين ، وأثنى على ماقدموه من جهود متميزه خلال فترة عملهم في مركز مكافحة نواقل المرض بهروب والوحدات التابعة لها والتي أسهمت في خلق بيئة عمل ايجابية وناجحة مع زملائهم طوال فترة مسيرتهم .

 

وأضاف ” العامري” إن تكريم الزملاء المتقاعدين اليوم ما هو إلا وفاءً وعرفاناً بالجميل وتقديراً لهم على ما قدموه في خدمة قيادتهم ووطنهم .

 

كما عبر المتقاعدون خلال كلمتهم عن شكرهم وتقديرهم لزملائهم على هذا الإحتفاء والتكريم المفعم بأسمى مشاعر الاحترام والتقدير لهم .

 

عقب ذلك تم تكريم المحتفى بهم بتقديم الدروع والهدايا التذكارية، وفي نهاية التكريم توجه الجميع لتناول مأدبة الغداء المعدة بهذه المناسبة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى